كتب – محمد فتحي

أحيل المهندس مايكل نبيل نجيب عضو مجلس النقابة بالإسكندرية وعضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار بناءً على قرار نقابة المهندسين إلى التحقيق فيما نسب إليه بشأن مناقصة فرش مصيف المعمورة.

على أن يتم التحقيق بواسطة المستشارة القانونية والشئون القانونية بالنقابة العامة تجميد مجلس إدارة نادي سابا باشا بالإسكندرية إعتبارا من تاريخه وتكليف فريق عمل قانوني لمتابعة ما اتخذته رئيسة النقابة الفرعية بالإسكندرية من إحالة المخالفات المالية الخاصة بنادى سابا باشا لنيابة الأموال العامة.

تشكل لجنة برئاسة المهندس هانى قابيل لمراجعة إجراءات تقييم أثاث مصيف نقابة المهندسين بالمعمورة توجيه التوصية للمهندسة رئيسة النقابة بوقف العاملين بإدارة المناقصات والعقود وإحالتهم للتحقيق للوقوف على صحة ماتم من إجراءات خاصة بالمناقصات والعقود خلال فترة عملهم وموافاة اللجنة بما تم على وجه السرعة وعلى سيادتها تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير العمل بالإدارة لحين انتهاء التحقيق استمرار قرار إيقاف صرف أي مبالغ لمورد أعمال أثاث مصيف نقابة المهندسين بالمعمورة لحين انتهاء التحقيق.

ويذكر أن نقابة المهندسين قد جمدت عضوية المهندس مايكل نبيل بعد الإطلاع على تقرير لجنة تقصى الحقائق بشأن مخالفات مالية تصل إلى 2 مليون جنيه.

SHARE

اترك تعليق