أجندة إخبارية

أديس أبابا

يشارك وزير الخارجية سامح شكرى فى الاجتماعات التمهيدية للدورة الـ30 لقمة الاتحاد الإفريقى المنعقدة فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا حتى 29 يناير الجارى.

القاهرة

نقل تمثال الملك رمسيس الثانى من موقعه الحالى بالمتحف المصرى الكبير إلى مكان عرضه الدائم بالبهو العظيم.

القاهرة

يقوم كيتاك ليم سكرتير عام المنظمة البحرية الدولية، بزيارة إلى مصر لمدة يومين بدعوة من الدكتور هشام عرفات وزير النقل، يلتقى خلالها بالدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، والقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، والدكتور هشام عرفات وزير النقل. كما سيزور الهيئة العامة لقناة السويس، حيث يلتقى بالفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة، وكذلك الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، حيث سيتفقد عددا من المشروعات.

القاهرة

تختتم وزارة السياحة، البرنامج التدريبى لممثلى القطاع السياحى من 26 دولة أفريقية، الذى نظمته بالتعاون مع وزارة الخارجية، والذى تضمن العديد من الموضوعات السياحية من أهمها كيفية الاستفادة من التجربة المصرية فى مجال السياحة، إلى جانب التعريف بأهم المقاصد السياحية المصرية وأهم الأنماط السياحية فى مصر وخاصة السياحة البيئية علاوة على التسويق والترويج.

القاهرة

يستضيف متحف الأقصر، معرضين مؤقتين للآثار المصرية، يضمان عددا من القطع الأثرية من نتاج أعمال حفائر البعثتين الأثريتين المصرية والسويسرية لعام 2017 والعاملتان بمنطقة ذراع أبو النجا.

اترك تعليق