كتب: إبراهيم شرع الله – تصوير: عاطف دعبس

افتتحت جمعية “كلنا معاك من أجل مصر للتنمية الإدارية والاجتماعية” مقرا جديدا لها بمدينة الشروق، وياتى ذلك فى إطار المبادرة المكونة من مجموعة من رجال الأعمال والشباب وأعضاء مجلس الشعب، وهدفها هو دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.
وفي تصريحات خاصة لـ ” دار المعارف ” قال علاء رضوان رئيس جمعية كلنا معاك من أجل مصر بمدينة الشروق، إن الاحتفالية التي انطلقت مساء أمس الثلاثاء من الجمعية تأتي في إطار مبادرات متعددة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية.
وأضاف رئيس الجمعية أن دعم الرئيس سيكون من خلال تقديم خدمات اجتماعية للمواطنين دون تفرقة ولا تعصب ولا عنصرية ولاطبقية ففي النهاية كلنا نسعى لخدمة الوطن ومجلس أمناء الجمعية هدفه الرئيسى هو خدمة المجتمع صحيا وتعليميا وبيئيا واجتماعيا ودعم الرئيس بالخدمات .
وصرح المهندس هشام رؤوف أمين الشباب بالجمعية أن المقر الجديد للجمعية بمدينة الشروق سيقوم بعمل برنامج لتقديم الخدمات للمواطنين، مضيفاً أن الجمعية تعمل على توعية وتثقيف الشباب بسوق العمل للقضاء على البطالة .
وأوضح أمين الشباب أن من أهم أهداف الجمعية الاهتمام بالصحة مضيفاً أننا نقوم بعمل كشف وفحوصات للمرضى من أجل الكشف المبكر عن سرطان الثدى هذا غير صرف العلاج المجانى للحالات المصابة بفيرس «سى» حتى تكون مدينة الشروق خلال عام خالية من فيرس «سى» .
وعن منظومة التعليم يقول تامر هيكل أمين التنظيم بالجمعية :” إن الجمعية تقوم بتحديث وتطوير عدد من المدارس من حيث تطوير الفصول ودورات المياه والمعامل ودورات تثقيفية للطلاب من أجل حثهم على المشاركة الاجتماعية “.
ومن جهته يقول النائب محمد ماهر حامد المنسق العام لجمعية « كلنا معاك من أجل مصر» فى القاهرة، إنه سعيد بتدشين احتفال مقر جديد لأحد فروع الجمعية بمدينة الشروق والتى انشرت فى أنحاء محافظات مصر وهى جمعية خدمية اجتماعية تقوم بتقديم خدمات كثيرة للمواطنين من المشروعات والقوافل العلاجية وتوفير السلع الغذائية فى جميع الميادين وتحسين وتطوير خدمات المدارس فى جميع الأحياء وتعمل الجمعية خلال الفترة الحالية على توعية الشباب والمواطنين.
وأضاف عضو مجلس الشعب أن من أهداف الجمعية دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات المقبلة لاستكمال ما حققه من إنجازات على أرض الواقع خلال الفترة الأولى من توليه الرئاسة قائلاً: ” أتمنى أن يكون هناك حشد كبير من المواطنين بالنزول والمشاركة فى الانتخابات المقبلة، لأن الشعب المصرى شعب واع جيدا ويعلم من يعمل لصالحه ولصالح الوطن لأننا فى حاجة إلى الأمن والأمان والاستقرار”.
وتختم رباب مقلد أمينة المرأة عن مدينة الشروق ومسئولة العلاقات العامة بـ« كلنا معاك من أجل مصر» أن الجمعية تقوم بعمل مشروعات كثيرة لدعم المرأة فى المجتمع، مؤكدة أن « كلنا معاك من أجل مصر» تدعم الرئيس الرئيس عبدالفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة، موجهة رسالة لجميع المواطنين بالنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئيسية المقبلة.
وأكدت مقلد أن هناك ندوات ستتم مع الشباب والمهنين والعمال فى مدينة الشروق بتوعيتهم وتعرفهم بالقيادة السياسية فى الفترة الحالية، لافتة إلى أنه :” لا بد أن تستمر القيادة السياسية الحالية فى ظل الظروف التى يمر بها الوطن .
ويذكر أنه قد شارك في الاحتفال كلا من النائب محمد ماهر حامد عضو مجلس النواب والمنسق العام للجمعية بالقاهرة وعلاء رضوان رئيس جمعية « كلنا معاك من أجل مصر» بمدينة الشروق والمهندس شريف الشربينى رئيس جهاز مدينة الشروق ونبيل الخطيب الأمين العام المساعد للجمعية وعدد كبير من قيادات وشباب مدينة الشروق .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

SHARE

اترك تعليق