كمال عبد الرحمن

تستعد مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ بإشراف الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،لبدء أعمال تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ ، يوم السبت المقبل .

قال يوسف البسيوني ، رئيس لجنة النظام والمراقبة  للشهادة الإعدادية بكفر الشيخ ، إن أعمال تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية ستبدأ بإشراف توجيهات الدكنورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم ،مؤكداً أن مدرستي الشهيد حمدي إبراهيم الإعدادية ، والشهيد رياض الثانوية العسكرية ، ستشهدان توافد المصححين صباح يوم السبت المقبل ، لبدء أعمال التصحيح .

وأضاف بسيوني ، هناك تعليمات مشددة من قبل وكيل الوزارة ، بالدقة في التصحيح لينال كل طالب حقه ، مشيراً إلى أن تصحيح مواد اللغة العربية والرياضيات والدراسات بمدرسة الشهيد الرياض الثانوية ، أما مواد اللغة الإنجليزية والعلوم والتربية الفنية والحاسب الآلي بمدرسة الشهيد حمدي   إبراهيم الإعدادية للبنين .

وأكدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل الوزارة، على ضرورة أن يتحلى جميع المشاركين في لجان تقدير الدرجات بالدقة والشفافية أثناء أداء عملهم من أجل صالح أبنائنا الطلاب لحصولهم على حقهم كاملًا دون زيادة أو نقصان.

وطالبت وكيل الوزارة  المعلمين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب، ومراعاة المعدلات القانونية لتوزيع الأوراق، مشيرًا إلى أن أعمال التصحيح تعقبها مراجعة ورصد الدرجات تمهيدًا لإعداد النتيجة .

 

SHARE

اترك تعليق