حوادث - أشيفية
الإسماعيلية – أحمد حمدي
تمكنت مباحث شرطة أبوصوير من ضبط عامل ونجله وصديق نجله، قتلوا مبيض محارة عقب طعنه بعدة طعنات بمناطق متفرقة من الجسم؛ نتيجة وقوع مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة، في منطقة السلام.
ويقول شهود عيان إن المجني عليه خرج لتحذير أحد الجيران من السرعة المتهورة لدراجته النارية بعد قيامه بالاصطدام بابن أخيه؛ خوفا على أولاده، فما كان من المتهمين إلا أن جاءوا إليه بعد الإفطار وانهالوا عليه بالطعنات.
وكان اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من العميد أحمد عبد العزيز مدير المباحث الجنائية؛ يفيد بتلقي العميد هشام مروان مأمور مركز أبوصوير إشارة من مركز طبي أبوصوير؛ مفادها نشوب مشاجرة نتج عنها وصول المصاب “وفيق شعبان بشير عبدالحافظ” 36 عاما مبيض محارة مقيم السلام ــ دائرة المركز إلى المركز الطبي في أبوصوير مصابًا بـ«ثلاث طعنات نافذة بالظهر والصدر من الناحية اليسرى» و توفى على إثر إصابته ، حيث تم نقل الجثمان والتحفظ عليه بمشرحة مستشفى الإسماعيلية العام.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبسؤال عم المجني عليه  «ناصر بشير عبدالحافظ» 42 عامًا عامل مقيم المحطة ــ دائرة المركز، اتهم كلًّا من «محمد .أ. ا» 50 عاما ونجله «أحمد» 23 عاما وصديق نجله «أحمد .م .ع» 17 عاما جميعهم عمال مقيمين ذات الناحية، بالتعدى على نجل شقيقه وإحداث إصابته التي أودت بحياته؛ وذلك بسبب قيام الأول بالاصطدام بنجل شقيق المتوفى حال قيادته دراجة بخارية ـــ وأثناء قيام المتوفى بمعاتبته حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى تشابك بالأيدى تدخل على إثر ذلك الثانى والثالث فى المشاجرة وقام الأول بالتعدى عليه بسلاح أبيض «مطواه» محدثا إصابته التى أودت بحياته.
عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، بمناقشتهم أقروا بارتكابهم الواقعة لذات السبب بإرشادهم تم ضبط السلاح المستخدم.
تم التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم فى الجريمة وتحرر المحضر اللازم، وقررت النيابة العامة انتداب أحد الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعى بالإسماعيلية للانتقال لمشرحة مستشفى الإسماعيلية العام لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المتوفى لبيان ما به من إصابات وسببها وكيفية وتاريخ حدوثها والأداة المستخدمة فى إحداثها ، عما إذا كانت توجد شبهة جنائية فى الوفاة من عدمه وتطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

اترك تعليق