عبد الحميد الهجان محافظ قنا

قنا  – علاء الدين سعد

شهد  عبد الحميد الهجان محافظ قنا نائبا عن السيد رئيس الجمهورية الاحتفال بليلة القدر الذي أقامته مديرية أوقاف قنا بمسجد سيدي عبد الرحيم القنائى بحضور الأستاذ الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى واللواء أيمن السيسي سكرتير عام المحافظة وفضيلة الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف بقنا ولفيف من القيادات الدينية  والأمنية والتنفيذية وعدد كبير من أبناء محافظة قنا.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم أعقبها كلمة فضيلة  الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف بقنا أوضح خلالها فضائل ليلة القدر وعظمتها وفضل إحياؤها بالذكر والدعاء والاستغفار ، داعيا إلى ضرورة استثمار واغتنام فضل تلك الليلة المباركة والاجتهاد في العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم للتقرب إلى الله بالمزيد من الطاعات والأعمال الصالحة  .

وفي كلمته تحدث فضيلة الشيخ جمعه عبدالظاهر مدير التوجيه بمنطقة وعظ قنا عن مكانة ليلة القدر وعظمة هذه الليلة المباركة والاستعداد الديني والنفسي لها فهي خير من ألف شهر وحث الحاضرين على اغتنامها بالاجتهاد في العمل والذكر مشيراً إلى أنها سميت بذلك الاسم لأنها أنزل فيها القرآن وأصبحت ذات قدر عظيم .

قدم محافظ قنا التهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجموع الشعب المصري والامة العربية والإسلامية بمناسبة ليلة القدر وقرب حلول عيد الفطر المبارك متمنيًا أن يعيده الله على مصر  بالخير واليمن والبركات .

وفي نهاية الاحتفال كرم محافظ قنا 6 أطفال من حفظة القرآن الكريم بمنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية ضمن المسابقة التي نظمتها مديرية أوقاف قنا متمنيا لهم المزيد من التفوق .

SHARE

اترك تعليق