محافظ كفر الشيخ يسلم وحدات سكنية فى بلطيم
كفر الشيخ – كمال عبد الرحمن
سلّم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ ، اليوم الثلاثاء، عقودًا  لوحدات الإسكان الاجتماعي بمركز ومدينة بلطيم ، للمستحقين بمقدم حجز 5000 جنيه ، والذين تم عمل لهم أبحاث اجتماعية ، وتم قبولهم كمستحقين لوحدات الإسكان الاجتماعي.
حيث سلم 212 وحدة سكنية بمدينة بلطيم_المرحلة الأولى، من إجمالي 308 وحدة سكنية، منها 96 وحدة تحت الإنشاء، بتكلفة اجمالية تقدر بـ 40 مليون جنيه، ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي بمحافظة كفرالشيخ، والبالغ عددها حوالى 4500 وحدة سكنية، لافتاً إلى أنه سيتم توزيع وحدات إسكان اجتماعي على المستحقين بالمراكز المستهدفة من خلال خطة المحافظة للقضاء على أزمة الإسكان بكفرالشيخ.
قال محافظ كفرالشيخ، إن مشروع إنشاء 212 وحدة سكنية من الإسكان الاجتماعي بمدينة بلطيم، تحت الإنشاء من إجمالي 308 وحدات سكنية، منها 96 وحدة سكنية، بتكلفة إجمالية تقدر بـ 40 مليون جنيه، تم تخصيص 90 وحدة سكنية لمن تنطبق عليهم الشروط من المتقدمين طبقاً لترتيب الأولويات.
فضلاً عن مشروع إنشاء 144 وحدة سكنية من الإسكان الاجتماعي بمدينة مطوبس ( الجزيرة الخضراء – برمبال )، بتكلفة 30 مليون جنيه، تم تخصيص 20 وحدة سكنية لمن تنطبق عليهم الشروط من المتقدمين نظام مقدم حجز 5 آلاف و 9 آلاف جنيه طبقاً لترتيب الأولويات.
بالإضافة إلى مشروع إنشاء 520 وحدة سكنية من الإسكان الاجتماعي بمدينة برج البرلس، بتكلفة 100 مليون جنيه.
وأكد محافظ كفرالشيخ، أن ما تم تنفيذه من إسكان اجتماعي بمحافظة كفرالشيخ، هو ضمن مشروع المليون وحدة سكنية، التي أطلقها  الرئيس عبدالفتاح السيسي، في بداية برنامجه الانتخابي.
وأوضح محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم خلال هذه الأيام تسليم 834 وحدة سكنية جاهزة للتسليم لمستحقيها بمراكز بيلا، قلين، وفوه، والحامول، والبرلس، ولدينا الإمكانيات التي تتيح تسليم وحدات سكنية لمن قام بسداد مقدم حجز 5 آلاف و 9 آلاف بالمشروع القومي للإسكان، وسيتم سليم كل الشباب الذى يستحق شقة سكنية طبقا للقانون والقواعد المنظمة لذلك.
كما قام اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، بجولة تفقدية لمشروع بلطيم للإسكان، للتعرف على مستوى التشطيب والمرافق حيث أشاد بمستوى تنفيذ المشروع، مؤكداً على تحسين المرافق والخدمات لأهالي بلطيم.

SHARE

اترك تعليق