السيسى

كتب: إبراهيم شرع الله

بعث اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية – اليوم الأربعاء – برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وجاء فى البرقيته: “بمشاعر يملؤها التوقير والتقدير لعظيم شخصكم، ولرشيد قيادتكم، أتشرف وهيئة الشرطة أن أبعث بأسمى آيات التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة بالتوفيق والسداد، وأن يُعيد علينا وعلى الشعوب العربية والإسلامية هذه الأيام الكريمة، ونفحاتها الروحانية باليمن والخير والبركات.

وأضاف عبد الغفار :”إنه لمبعث يُمن وتفاؤل أن تأتى هذه المناسبة الطيبة مواكبة لفرحة الشعب المصرى العظيم وهو يتابع أدءكم لليمين الدستورية لفترة رئاسية ثانية، تلك اللحظات التى جسدتم فيها انتصار إرادة شعبٍ أراد الحياة والنماء والاستقرار”.

وتابع: “وإننا إذ نجدد العهد على مواصلة العطاء والتضحية والفداء، لنرجو من المولى جلت قدرته أن يحفظ مصرنا الغالية، ولتبقى دوماً رايتها خفاقة فى العلياء.. وكل عام وسيادتكم بخير”.

وبعث عبدالغفار برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء المكلَّف قال فيها: “بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة أن نتوجه لكم بخالص المشاعر وأصدق التمنيات بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.. ونحن إذ نستقبل هذه المناسبة المباركة فإن رجال الشرطة يؤكدون على قوة عزيمتهم وإيمانهم وإصرارهم على مواصلة رسالتهم السامية لتدعيم مناخ الأمن والاستقرار ملتزمين بالمصالح العليا للوطن ومعاهدين الله تعالى على المضى قدماً نحو إعلاء قيم الحق والعدل”.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب قال فيها: “يشرفنى وهيئة الشرطة أن أُعرب عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد .. إننا إذ نستقبل هذه المناسبة المباركة مزودين بقيم ونفحات شهر القرآن التى تعلى فى النفس معانى التضحية والإيثار والفداء، فإننا ندعو الله تعالى أن يكلل مسيرتكم الوطنية بالتوفيق والسداد”.

وعلى صعيدٍ متصل، بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قال فيها: “يسرنى وهيئة الشرطة أن نبعث لفضيلتكم ولعلماء الأزهر الشريف، بأصدق التهانى وأسمى الأمنيات.. ونحن نستقبل نفحات هذه المناسبة العطرة التى يفرح فيها من صبر واحتسب بنصر ربه، نتوجه للمولى العلى القدير أن يحفظ أزهرنا الشريف، منارة تهدى الإنسانية لقيم الوسطية والاعتدال ويسدد جهود فضيلتكم لنشر صحيح الدين الحنيف وإعلاء قيم العدل والحق لمواجهة دعاة الشر وخفافيش الظلام”.

وبعث عبدالغفار برقية تهنئة إلى الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، قال فيها: “بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أن نبعث لكم ولأعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.. إننا إذ نحتفل بعيد الفطر المبارك وتملؤنا الإرادة والعزيمة على مواصلة التكاتف والتكامل مع قواتنا المسلحة الباسلة، لنرجو من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم بالخير واليمن والبركات”.

وبعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة إلى الدكتور شوقى علام، مفتى جمهورية مصر العربية، قال فيها: “يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أن أبعث لكم بأصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بموفور الصحة ودوام التوفيق، داعيًا المولى عز وجل، أن يبارك جهود دار الإفتاء المصرية فى بيان صحيح الدين ونشر وسطيته، وأن يجعل هذه المناسبة عيد أمن وسلام على شعبنا العظيم وشعوب أمتنا العربية والإسلامية”.

كما بعث اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، برقية تهنئة للدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، قال فيها: “يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أن أبعث لكم بأصدق التهانى وأطيب الأمانى، سائلاً المولى عز وجل، أن يمتعكم بموفور الصحة والتوفيق، وأن يسدد على طريق الحق جهودكم المخلصة لنشر سماحة الدين الحنيف وإعلاء قيم العدل والرحمة”.

وبعث مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، ببرقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين، والأمناء، والمساعدين، والمندوبين، والجنود ومعاونى الأمن والخفراء والمجندين بوزارة الداخلية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، قال فيها: “يسعدنى أن أبعث إلى الأخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والجنود ومعاونى الأمن والخفراء والمجندين بأصدق التهانى وخالص التمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.. إننا إذ نستقبل عيد الفطر المبارك بنفوس صُقلت بنفحات شهر رمضان الكريم وعُطرت بقيم الإيمان والتضحية والإيثار واليقين، لنرجو أن يكون هذا دافعًا لنا جميعًا لمواصلة العطاء فى سبيل تأمين مسيرة الوطن نحو التقدم والازدهار فى هذه المرحلة الدقيقة من تاريخنا المعاصر.. وكل عام وأنتم جميعًا بخير”.

 

SHARE

اترك تعليق