كتب- أحمد الطوانسى

تلقى منتخب السعودية هزيمة ثقيلة فى مواجهة روسيا المستضيفة للمونديال فى إفتتاح بطولة كأس العالم.

استطاع الدب الروسى من زيارة شباك المنتخب السعودى بـ خمس أهداف ساحقة فى المباراة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم ليحصد أصحاب الضيافة أول ثلاث نقاط من مشوارة فى المجموعة.

وحاول المنتخب السعودى بناء أكثر من هجمة فى الشوط الأول ولكن كانت تأتى دائمًا بالفشل وبدون تشكيل خطورة واضحة، بينما ظهر المنتخب الروسى بشكل أفضل فى بناء الهجمات وترجمتها إلى أهداف، سجل أول أهداف المبارة عن طريق عرضية فى الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

وفشل المنتخب السعودى فى تشكيل خطورة على مرمى المنتخب الروسى فى الشوط الأول على الرغم من إمتلاك الكرة ولكن لم يستطيع ترجمتها إلى أهداف، وأستطاع المنتخب الروسى فى تأمين الهدف الأول بإحراز هدف ثانى فى الدقيقة 43 لينتهى الشوط الأول بفوز الدب الروسى على نظيرة السعودى بهدفين مقابل لا شئ.

وبدء الشوط الثانى بنفس أحداث الشوط الأول، سيطرة نسبية للسعودية ولكن كانت السيطرة سلبية دون ترجمتها إلى أى أهداف، وتمكن المنتخب الروسى بزيارة شباك السعودية فى الشوط الثانى بثلاث أهداف أخرى وسط صدمه من المشجعين السعوديين، وجاءت أهداف الشوط الثانى الثلاث فى الدقيقة 72 والدقيقة 91 والدقيقة 92 لينهى اللقاء بهزية ساحقة للمنتخب السعودى فى أول لقاءته فى المجموعة الأولى بصدمة لجماهيرة الزاحفة خلفة.

 

SHARE

اترك تعليق