ماهر فهمى

إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسى المشروع القومى للتأمين الصحى خطوة نحو خدمة طبية تشمل كل المواطنين.. وإرتفاع بالعناية الصحية ووجه الرئيس بضرورة أخذ الخطوات لتقليل المؤجلات فى العمليات وقوائم الإنتظار والحالات الحرجة.

برغم إرتفاع أسعار المحروقات إلا أن الدولة مازالت تدفع دعم 198.5 مليار جنيه.

600 مليون جنيه لتنفيذ 4404 وحدات بمشروع معًا لتطوير العشوائيات.. مصر خالية من العشوائيات فى آخر العام القادم.

الجهات الرقابية تفتش على اتحاد الصغر الكروى ومن عدة جهات على رأسها لجنة من وزارة الشباب والرياضة لا يكفى المحاسبة المالية ولكن الفشل الإدارى وفضائح روسيا من حق اللجنة الأوليمبية المصرية معرفة الحقيقة بصفتها بحكم القانون رأٍ المنظومة الرياضية.

كوليندا كيتا روفتش رئيسة كرواتيا شجعت فريقها من الدرجة الثالثة فى المدرجات روسيا وترتدى تيشرت بأعلام بلادها.. وحضرت بصفة رسمية فى المقصورة الرئيسية بحضور الرئيس بوتين وأرتدت الملابس الرسمية.. وأخرجت كرواتيا روسيا من السباق.

برغم أن محمد صلاح وقع لليفربول بخمس سنوات إلا أن ريال مدريد وبرشلونة مازالا يغازلان صلاح للإنتقال فى الموسم الصيفى مقابل 250 مليون يورو وخاصة أن عقده مع ليفربول ليس فيه شرط جزائى.

السعودية الجديدة مازالت تستقبل فريق الأوبرا المصرية والتى أقامت العديد من الحفلات فى المدن السعودية وأشتركت فى سوق عكاظ بمدينة الطائف.. ونالت إقبال الجماهير السعودية التى أندمجت مع الغناء.

حنان مطاوع والنجمة سهير المرشدى.. ولأول مرة تستعد لبطولة مسلسل الأبواب الخلفية.. ويعرض خارج السباق الدرامى 2019.

ماكرون الرئيس الفرنسى حطم البروتكول وشاهد مباريات منتخب بلاده فى كأس العالم مع الجمهور فى ساحة أعدت شاشة كبيرة.. ووعد بأن يسافر لرؤية المباراة النهائية لو وصلوا إليها.

SHARE

اترك تعليق