كتب: أحمد الطوانسى
تطور الخلاف بين لاعب نادى الزمالك طارق حامد، ورئيس النادى المستشار مرتضى منصور، بشكل سريع، بعد أن قام الأخير بنشر فيديو جديد يهاجم فيه حامد وقام بتهديد من قاموا بانتقاده عقب اشتعال الخلاف، بعد فشل تجديد اللاعب مع النادى.
البداية كانت بتأكيد مرتضى منصور أن طارق حامد طلب الحصول على ما يتقاضاه عبد الله السعيد حيث طلب 20 مليون جنيه خلال الموسم الكروى رغم أنه قام بالتجديد قبل المونديال بـ 7.5 مليون جنيه ولكن بعد المونديال تراجع اللاعب عن التجديد ليبدأ رئيس الزمالك فى مهاجمته.
ومن جانبه وجه منصور فى فيديو مصور لـ حامد عبارات مهينه من عينة “الزمالك نضفك وخلاك تستحمى كل يوم وتعمل شعرك استشوار ولبسك جزمة وخلاك ساكن فى شقة محترمة قدام بلكونة الزمالك وخلى عندك عربية كبيرة”، وأعلن رفض طلبات طارق حامد من أجل التجديد كما أكد على المشرف العام للكرة بالنادى كابتن إسماعيل يوسف وكذلك فاروق جعفر.
وفى ذات الفيديو هدد منصور منتقديه من جمهور الزمالك بالضرب بالجزمة وقال “العيال المفعصة اللي عماله تقل أدبها عمال على بطال جزمتي هأضربهم بيها اشتريت شبشب عشان خسارة فيهم الجزمة”.
وأنهى منصور الفيديو الجديد “قرفنا زهقنا من الأشكال دي، جمهور المسرحية انتهت، انتهى الدرس يا غبي”.
ولم ينته الأمر عند هذا الأمر فقام طارق حامد بالرد عليه بإصدار بيان يكشف فيه عن سبب غيابه عن الجلسة التى كانت مقررة أمس لإنهاء الاتفاق للتجديد لناديه.
وكان طارق حامد ومرتضى منصور أعلنا من خلال فيديو تم نشره من داخل نادى الزمالك على تحديد موعد (مساء أمس الأربعاء) من أجل إنهاء الاتفاق وتجديد العقود مع الفريق الأبيض.
وأكد حامد عبر صفحته الشخصية أنه يحمل كل التقدير والاحترام لجماهير وإدارة وكيان نادى الزمالك لكن من حق الجميع المعرفة ولهذا أردت توضيح سبب عدم حضورى الاجتماع مع الإدارة أمس الأربعاء”.
وتابع “حضرت إلى نادى الزمالك كما طلب منى لإنهاء الأزمة ولم أخش شيئًا فلست هاربًا كما قيل أو أحاول التجمل، والجميع شاهد ماذا حدث بكل شفافية كما اعتدم أننى صريح”.
وأضاف طارق “اتفقنا على الاجتماع مساء أمس الأربعاء من أجل إنهاء الأزمة لكنى تلقيت اتصالًا من مقربين من أعضاء مجلس الإدارة يطالبوننى بعدم الحضور إلى الاجتماع لأن حضورى سيزيد الأزمة ولن نصل إلى حل بداعى أن قرار بيعي قد اتخذ بالفعل فى وقت سابق ولا رجعة فيه”.
واختتم طارق بيانه “مهما كان المقابل المادى الذى سأطلبه لن يتوافق مع ما ستغرضه إدارة النادى لإظهارى أننى من أرغب فى الرحيل فرفضت أن أكون جزءًا من هذه المسرحية احترامًا لنفسى، لن أخدع الجمهور بكلام معسول لكن الأمور باتت صعبة”.
وفى سياق قريب ظهرت أمس مؤشرات تربط اسم طارق حامد بنادى الأهرام عقب إصدار “بوست” على الصحفة الرسمية لنادى الأهرام تؤكد أن اللاعب بات قريبًا من الانضمام إلى نادى الأهرام الرياضى وكان المنشور كالتالى “سيتقدم نادي بيرميدز لشقيقه نادي الزمالك بعرض طلب التعاقد مع النجم طارق حامد بمبلغ ٢ مليون دولار وبمرتب سنوي ١٥ مليون جنيه لمدة ٣ مواسم”.

ومن جانبه أوضح اليوم تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بقاء طارق حامد فى نادى الزمالك.
وجاء نص البيان كالتالى “طارق حامد وفرجانى ساسي فى الزمالك، وأحمد الشناوى ومصطفى فتحى إلى بيراميدز”.
وجاء هذا البيان الأخير تركى آل الشيخ ليحسم انضمام طارق حامد لنادى “بيراميدز” اوربما يفكر اللاعب فى عرض المستشار مرتضى منصور الذى أعلنه قبل بيان آل الشيخ وقال فيه إنه يمنح طارق حامد فرصة أخيرة من أجل إنهاء تجديده فى صفوف نادى الزمالك وإلا سيكون مصيره الضرب بالحذاء فى ميدان عام.

SHARE

اترك تعليق