كتب – أحمد الطوانسى
كل الدلائل تشير إلى أن أيام باكاماني ماهلامبي داخل جدران النادي الأهلي معدودة بعد تمسك اللاعب الشاب بالرحيل عن صفوف النادى الأهلى وإعلان إدارة الكرة عن تلقيها عرضًا رسميًا من احد الأندية للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة انتقالات الصيف الحالية.
ويواجه النادى الأهلى نادى النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية مساء الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وكشف الجنوب افريقي جلين بينكن وكيل اعمال لاعب النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع timeslive عن طلب من مسئولي القلعة الحمراء لباكاماني خلال الساعات الماضية.
وقال بينكن “مسئولي الأهلي طلبوا من باكا التدرب منفردًا بعد ان تقدم بطلب للرحيل عن النادي، لا توجد إصابة او أزمة تجعله يتدرب بعيدًا عن المجموعة”.
ومع بداية فترة الانتقالات الصيفية كان باكا خارج حسابات الجهاز الفني الجديد بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وبدأ الترتيب في الوصول لعرض جيد من احد الأندية الجنوب افريقية تحديدًا رافضًا اللعب في الدوري المصري بناءً على طلب المدير الفني للأهلي “
وبعد إصابة النيجيري جونيور اجايي في مباراة تاونشيب رولرز البوتسواني في دوري ابطال افريقيا، قرر الجهاز الفني قيد باكا محليًا بدلًا منه.
وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع القادم من صفوف بيدفيست ويتس للنادي الأهلي من اجل إقناعه بالبقاء بعد ان ابدى باكا تمسكه بالرحيل في الصيف الحالي لتقترب إدارة الكرة من اتخاذ قرارها النهائي بالسماح له بالرحيل بعد موافقة الجهاز الفني “
SHARE

اترك تعليق