تويتر
كتب: خالد عبد الحميد 
أعلن موقع التغريدات القصيرة “تويتر” تطبيق البث المباشر عبر منصته صوتياً فقط؛ حيث تمكن مستخدميه من العاملين بتطبيق بيريسكوب المملوك له من تطبيق هذه الميزة الجديدة بنجاح.
وتقوم الخاصية التي أصبحت مُتاحة لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل “iOS” على “تويتر”، على البث مباشر صوتياً دون الحاجة إلى كاميرا كمقطع صوتي وليس فيديو كما هو كان مُتاح فقط خلال الفترة الماضية.
وما على المستخدم سوى تحديث التطبيق والتوجه لشاشة “إنشاء” على “تويتر” و الضغط على زر “البدء” لتظهر شاشة البث المباشر النظامية.المزيد: تغريدة مُثيرة للجدل من أحمدي نجاد.. ما علاقة سيرينا ويليامز بها؟ © alqiyady تغريدة مُثيرة للجدل من أحمدي نجاد.. ما علاقة سيرينا ويليامز بها؟ تغريدة مُثيرة للجدل من أحمدي نجاد.. ما علاقة سيرينا ويليامز بها؟ تغريدة هذه الشخصية العالمية تثير ضجة بخصوص عمرو دياب.. والسبب؟ © alqiyady تغريدة هذه الشخصية العالمية تثير ضجة بخصوص عمرو دياب.. والسبب؟ تغريدة هذه الشخصية العالمية تثير ضجة بخصوص عمرو دياب.. والسبب؟ بعد طلب تويتر.. هكذا تصنع كلمة مرور قوية © alqiyady بعد طلب تويتر.. هكذا تصنع كلمة مرور قوية بعد طلب تويتر.. هكذا تصنع كلمة مرور قوية تويتر يطلق خدمة لاقتراح المواد الموسيقية © alqiyady تويتر يطلق خدمة لاقتراح المواد الموسيقية تويتر يطلق خدمة لاقتراح المواد الموسيقية
SHARE

اترك تعليق