Pixel 3 XL

وكالات

كشفت شركة جوجل رسميًا في مؤتمرها الصحفي في مدينة نيويورك الأمريكية، عن هاتفيها Pixel 3 وPixel 3 XL.

وهاتف Pixel 3 XL جاء بشاشة أوليد 6.3 بوصة، بدقة 1440 x 2960 بكسل، وبكثافة 522 ppi، وبنسبة شاشة إلى الهيكل 92.89 %، وهو مغطى بزجاج غوريلا جلاس 5 للحماية من الكسر.

ويتميز هاتف Pixel 3 بالعمل بنظام تشغيل Android 9 Pie، ويعمل بمعالج سناب دراجون 845، مع ذاكرة الوصول العشوائي “رام” 4 جيجابايت، وسعة تخزين 128 جيجابايت.

وعن القدرات التصويرية، فيتضمن الهاتف كاميرا خلفية واحدة بدقة 12.2 ميجابكسل، مع ليد مزدوج، بفتحة عدسة F1.8، مع تحسين طريقة معالجة الصور وإضافة بعض الميزات الجديدة مثل AI ‘Top Shot، وهي الميزة التي تجعل الهاتف يستقر على مجموعة من الصور ثم يستخدم الذكاء الاصطناعي AI لتحديد الصور ودمجها، حيث يفتح جميع الأشخاص عيونهم ويبتسمون.

ويتم أيضًا تضمين Google Lens في الكاميرا وتعمل العديد من الميزات حتى عندما تكون في وضع عدم الاتصال، كما تم تحسين وضع Portrait Mode حيث يمكن الآن تحديد مستوى ضبابية الخلفية بعد التقاط الصورة، ويمكن أيضًا تبديل تركيز الصورة.

ويتضمن الهاتف كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل، ويعمل الهاتف ببطارية 3430mAh مع خاصية الشحن السريع، ويمكن للهاتف مقاومة الماء بتضمين بروتوكول IP 68، كما يتضمن الهاتف ماسح بصمات بيومتري.

كما تضمن الهاتف مزايا Squeeze لمساعد جوجل، ومكبرات الصوت المزدوجة الأمامية، مع اشتراك في موسيقى يوتيوب مجانًا لمدة 6 أشهر.

SHARE

اترك تعليق