كتب _ أحمد حمدي
 يستعد المخرج وائل عبد الله لتصوير الجزء الثاني لمسلسل «الزئبق2» بداية عام 2019، و من المتوقع عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد مفاوضات النجوم المشاركين في العمل مع الشركة المنتجة لعرضه خلال عام 2019.
مسلسل “الزئبق” مستوحى من ملفات المخابرات العامة المصرية، ويتناول عدة قضايا مثيرة في المجتمع المصري، كذلك الشباب الذين يتم تجنيدهم من قبل المخابرات الإسرائيلية للتجسس على بلادهم.
و شارك في الجزء الأول من المسلسل كريم عبد العزيز، ​شريف منير​، ​طلعت زكريا​، ​ريهام عبد الغفور​، ​سهر الصايغ​، ​سلوى عثمان​، إخراج وائل عبد الله.
جدير بالذكر أن «وائل عبدالله»  منتج و موزع و مخرج مصري، ولد في عام 1965، وبدأ مسيرته مع الفن مخرجًا حين قدم واحدًا من أنجح مسلسلات التسعينيات (حياة الجوهري) من بطولة يسرا، ثم قدم رؤية خاصة لحرافيش نجيب محفوظ من خلال مسلسل (السيرة العاشورية) مع نور الشريف، وأسس بعدها شركة (أوسكار) في عام 2003، وكان أول فيلم من إنتاجه هو (ملاكي إسكندرية) الذي كان من تأليفه وحقق نجاحًا كبيرًا وساعده لاستكمال المسيرة، حيث تبعه بإنتاج عدد من الأعمال مثل (بدل فاقد، مسجون ترانزيت، سمير وشهير وبهير، المصلحة).
SHARE

اترك تعليق