رادار على الطرق - أرشيفية
كتب: هيثم بطاح
وجه اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية بسرعة وضع بردورات فى الجزيرة الوسطى بين الطريقين المتجه من وإلى القاهرة أمام مدخل قرية  قلما التابعة لمركز قليوب  وترك فتحة دخول وخروج للمشاة والسيارات فقط أمامها مباشرة إلى جانب تكثيف وضع الإشارات الضوئية وبين مدير الأمن إن البلدورات سيتم وضعها على مسافة 800 متر هي مساحة طول الكوبري العلوى  المزمع إنشائه في هذا المكان في الجزيرة الوسطى بين الطريقين لمنع مرور السيارات وتداخلها بين الطريقين ما يعرض حياة المواطنين للخطر.
جاء ذلك خلال لقاء مدير الأمن اليوم الجمعة  بأهالي القرية على خلفية شكاوى واستغاثات أرسلوها لمديرية الأمن حول سقوط قتلى ومصابين يوميا على الطريق الزراعي بسبب توقف العمل في إنشاء كوبري أمام القرية أسوة بمدينة قها.
وقرر مدير الأمن أنه سيتم تحسين الإنارة على الطريق بطول القرية بالتنسيق مع محافظة القليوبية ومجلس مدينة قليوب ووضع كشافات عالية الإضاءة وتكثيف نشر الرادارات لرصد المخالفين والسرعة الزائدة  للحد من وقوع الحوادث .
جدير بالذكر أن القرية فقدت عددا من أبنائها خلال الفترة الماضية فى مسلسل حوادث على الطريق الزراعى  مصر – إسكندرية بسبب عدم وجود كوبرى مشاة أو كوبرى علوى  ولم يكتب بعد نهاية لهذا المسلسل المأسوي ليحصد نزيف الأسفلت الأرواح ويخلف مصابين.
SHARE

اترك تعليق