يحدث غدا فى مصر
وكالات
تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 213 متهمًا من عناصر تنظيم “أنصار بيت المقدس الإرهابي”، الذين ارتكبوا أكثر من 54 جريمة إرهابية، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية بعدد من المحافظات.
تستكمل محكمة جنايات الجيزة، محاكمة محافظ المنوفية السابق هشام عبدالباسط، ومتهمين اثنين آخرين، في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم طلب وأخذ مبالغ إجماليها 27 مليونا و450 ألف جنيه.
يبدأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يرافقه عدد من الوزراء ونواب البرلمان، ومحافظ الفيوم اللواء عصام سعد، زيارة تفقدية لمحافظة الفيوم.
يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، ومحافظ الغربية اللواء هشام السعيد، فعاليات ملتقي توظيف الشباب بالقطاع الخاص، الذي يقام باستاد طنطا الرياضي، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.
يفتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، فعاليات “رالي القاهرة الأول للسيارات الكهربائية محلية الصنع”، الذي تنظمه كلية الهندسة بجامعة عين شمس، بحضور رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا الدكتور محمود صقر، والعديد من الوزراء ورجال الصناعة والاستثمار ورؤساء الجامعات.
تنظم وزارة الشباب والرياضة “الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب” ملتقي لتشغيل الشباب، في العاشرة صباحا، بمركز شباب سموحة بمحافظة الإسكندرية.
ينظم الاتحاد المصري العام للرياضة للجميع، في السابعة صباحا، مهرجان اليوم العالمي للمشي، بمنطقة بانوراما الأهرامات.يشهد محافظ الدقهلية الدكتور كمال جاد شاروبيم، وخلف الزناتي النقيب العام لمعلمي مصر ورئيس الاتحاد العام للمعلمين العرب، احتفالية النقابة الفرعية للمعلمين بالدقهلية لتكريم 120 من المعلمين المثاليين بالمحافظة، في الثانية عشر ظهرا بقاعة الاحتفالات بمقر النقابة بمدينة طلخا.
تنطلق فعاليات الدورة الخامسة لمنتدى المجتمع المدني العربي للطفولة، الذي تستضيفه القاهرة على مدى يومين بفندق سيتي ستارز إنتركونتننتال، ويحتضنه المجلس العربي للطفولة والتنمية، ومن المقرر أن يعقد المجلس العربي للطفولة مائدة حوارية بعنوان “إضاءات تنويرية في مسرة تنموية”.
تحيي فرقة الشيخ زين الفنية، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على مسرح الجمهورية.
يلتقي منتخبا جنوب إفريقيا وسيشيل، وأوغندا وليسوتو، في الثالثة عصرا، كما يلتقي منتخبا غينيا الاستوائية ومدغشقر، ونيجيريا وليبيا، موزمبيق وناميبيا، في الخامسة مساء، والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي، في السابعة والنصف مساء، فيما يلتقي المغرب وجزر القمر، وبوركينا فاسو وبوتسوانا، في الثامنة مساء، وتونس والنيجر في الثامنة والربع مساء، والسنغال والسودان، في التاسعة مساء، في مباريات الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الـ10 المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية 2019.
يلتقي منتخبا سلوفاكيا والتشيك، في الثالثة عصرا، كما يلتقي منتخبا جورجيا واندورا، ولاتفيا وكازاخستان، وأرمينيا وجبل طارق، والنرويج وسلوفينيا، في السادسة مساء، فيما يلتقي منتخبا بلغاريا وقبرص، وهولندا وألمانيا، وأيرلندا والدنمارك، في التاسعة إلا ربع مساء، في إطار مباريات بطولة أمم أوروبا.
SHARE

اترك تعليق