العميد محمد مرجان - المدير التنفيذى للنادى الأهلى
كتب: أحمد الطوانسى
انتشر منذ أمس الاثنين لغط كثير حول حصول جماهير النادى الأهلى على تذاكر حضور لقاء ذهاب نهائى أفريقيا، المباراة التى سوف تجمع النادى الأهلى بنظيره الترجى الرياضى التونسى، الجمعة القادمة الثانى من شهر نوفمبر المقبل
وفى تصريحات خاصة لـ “دار المعارف” كشف المدير التنفيذى للنادى الأهلى، العميد محمد مرجان الحقيقة فى أزمة توزيع التذاكر، وأوضح طريقة التوزيع.
وفى البداية أكد مرجان، إن إدارة الأهلى بذلت جهدًا كبيرًا للتخفيف من معاناة الجماهير الراغبة فى الزحف وراء الأهلى إلى ملعب برج العرب يوم الجمعة القادم.
وأضاف أن إدارة النادى لم تتسلم التذاكر حتى الآن، وأن التذاكر سوف تخرج من المطبعة إلى النادى مساء اليوم “الثلاثاء” ثم تذهب إلى الأسكندرية لوضع الأختام الخاصة عليها، ثم تعود إلى النادى مرة أخرى ويبدأ توزيعها.
وأضاف أن توزيع التذاكر للجماهير التى استطاعت الحجز عبر “السيستم” الخاص بتوزيع التذاكر، سوف يكون إلكترونيا لحاملى بطاقة ” أهلاوى وأفتخر”، كما تم تخصيص جميع تذاكر الدرجة الثالثة الموحدة للجماهير سوف يكون أيضا فقط عبر “السيستم”، وإذا ما تبقى عدد من التذكر لم يتم حجزها أليكترونيًا، سوف يتم طرحه يوم الخميس عبر منفذ بيع بمحافظة الأسكندرية.
وأضاف أنه توجد مفاوضات جارية الآن للحصول على عدد “10” آلاف تذكرة للدرجة الثالثة يمين وإذا استقرت المفاوضات بحصولنا على تذاكر الدرجة الثالثة يمين سوف يتم طرحها بمنافذ إسكندرية يوم الخميس .
وواصل مرجان فقال إن تسلم التذاكر للذين استطاعوا الحجز الإلكترونى سوف يكون غدًا الأربعاء من فروع ومنافذ “فورى” التى حجزوا فيها.
وكشف مرجان أن إجمالى عدد التذاكر المطروحه للبيع سواء عن طريق منفذ أسكندرية أو أليكترونيا من خلال الـ “سيستم” يبلغ 41 ألف تذكرة، وهناك 9 آلاف تذكرة مخصصة للدعوات الرسمية بالمقصور الرئيسية لأعضاء الاتحاد الأفريقى، والشركة الراعية والجمهور التونسى الذى تم تخصيص 3 آلاف تذكرة توزع كدعوات للقاء، أما أعضاء الأهلى فقد تم تخصيص تذاكر لهم فى الدرجة الأولى المقصورة، وجزء من الدرجة الثانية فقط.
وإذا رجعنا للأعداد السابقة (والكلام لمرجان) سوف نجد أنه تم طرح النسبة الأكبر لجماهير النادى الأهلى عن طريق الحجز الأليكترونى وتم حتى أمس الأثنين حجز 28 ألف تذكرة.
وأكد مرجان أنه لن يتم فتح أى منافذ لبيع التذاكر فى النادى الأهلى للجماهير غدًا الأربعاء كما أشيع، وأن المنفذ الوحيد لبيع التذاكر سيكون فى الأسكندرية يوم الخميس.
وجدير بالذكر أن الجماهير الراغبة فى الحصول على تذكرة لحضور اللقاء، اشتكت من صعوبة الحجز عن طريق السيستم الأليكترونى، امس الاثنين، وهو الأمر الذى ساهم فى نشر شائعة مفادها أنه سيتم فتح منافذ بيع فى الثلاث فروع للنادى الأهلى وهو ما نفاه بشدة العميد مرجان المدير التنفيذى للنادى فى تصريحاته السابقة.
SHARE

اترك تعليق