كتب – أحمد حمدي

انتهى المخرج «حسن الصواف» من تصوير كليب و أغنية «طعم الخيانة» من فيلمه الأخير اللعبة الأخيرة، غناء و ألحان بدر هلال، كلمات محمد حمدى توزيع مصطفى أبوريا.

و كان قد انتهى المخرج حسن الصواف، من تصوير آخر مشاهد فيلمه الروائي القصير «اللعبة الأخيرة»، من بطولة مراد فكرى ومنة جلال.

وقال الصواف، إن فيلم «اللعبة الأخيرة» سيكون نقلة مصرية قوية لعالم الأفلام من هذا النوع، مشيرا إلى دور شركة الإنتاج في خروج العمل بهذا الشكل، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور والنقاد.

وأضاف مراد فكري، بطل الفيلم، إنه يجسد دور «حلمي» مهندس معماري يعانى من انفصام في الشخصية بسبب ضغوطات الحياة اليومية، ويتسلل الشك بداخله تجاه زوجته «حواء» التى تلعب دورها منة جلال فيظهر بشخصيتين خلال أحداث العمل.

وشارك مراد فكري في عدد من الأفلام الروائية القصيرة أبرزها «يوم صعب» و« 18 يوم».

وأوضح فكري، أن الفيلم مدته 30 دقيقة واستغرق تصويره عدة أيام متواصلة، معتبرا أن فيلم اللعبة الأخيرة بمثابة تحدٍّ وطوق نجاة له كي يخرج من دائرة أدوار الفتى الشرير والبلطجي والكوميديا ويظهر قدراته الفنية للمخرجين في أداء الأدوار المركبة.

وكشف فكري، أنه تشجع لدخول تجربة الفيلم بسبب شركة الإنتاج مومنت برودكشن للمنتج الشاب حسنى محمود الذى اقتحم مجال الإنتاج حديثا وبدأ ينتشر إسمه بسرعة البرق، وانها شركة تتعامل باحترافية في تسويق الفيلم على السوشيال ميديا، فضلا عن خطتهم لمشاركته في عدد من المهرجانات فئة الأفلام الروائية القصيرة أهمها مهرجان القاهرة السينمائي والجونة وأسوان ومزامير بالمغرب ومهرجان بموسكو.

وقال المنتج حسني محمود لدار المعارف أن الفيلم سيتم عرضه في مهرجانات ثم سيتم عرض نسخة مكبرة بالسينمات، ثم يوتيوب.

يذكر أن «اللعبة الأخيرة»  من أعمال السيناريست محمد الصواف، وصمم الرقصات أحمد برعي، ومدير تصوير مصطفى شومان، ماكياج تامر دهب، ومدير إنتاج سماح خلة.

SHARE

اترك تعليق