الكاف
وكالات
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرعتي الموسم الجديد (2018-2019) لمسابقة دوري أبطال إفريقيا التي يشارك فيها الأهلي والإسماعيلي، ومسابقة الكونفدرالية الإفريقية التي سينافس بها الزمالك والمصري.
وأشار “الكاف”، في القرعتين اللتين نشرهما على موقعه الرسمي اليوم الجمعة، إلى إعفاء الأهلي من لعب الدور التمهيدي للنسخة الـ23 من دوري الأبطال، بينما سيخوض الإسماعيلي منافسات هذا الدور الـ64 أمام “ميساجيه نغوزي” البوروندي.
ونوه اتحاد الكرة الإفريقي بإعفاء كل من الزمالك والمصري البورسعيدي من لعب الدور التمهيدي للنسخة الـ16 من مسابقة الكونفدرالية.
وسيستهل الزمالك مبارياته من دور الـ32، حيث سيواجه الفائز من “القطن” التشادي و”جوميدو” التوجولي حيث سيخوض مباراة الذهاب على ملعبه، ويخوض مباراة الإياب خارج ملعبه.
ومن المقرر أن يبدأ المصري مشاركاته أيضا من دور الـ32 بمواجهة الفائز من “ساليتاس” البوركينابي و”واكريا أتلتيك” الغيني حيث سيخوض مباراة الذهاب على ملعبه، ويخوض مباراة الإياب خارج ملعبه.
وحدد الاتحاد الإفريقي للقاء الذهاب في الدور التمهيدي بدوري الأبطال بأن يكون أحد يومي 27 أو 28 نوفمبر المقبل، وللإياب أحد يومي 4 أو 5 ديسمبر القادم، ولمباراة الذهاب في الكونفدرالية أحد أيام 14 و 15 و16 ديسمبر المقبل، وللعودة أحد أيام 21 و22 و23 من الشهر ذاته.
SHARE

اترك تعليق