فيلم أيام العسل
كتب _ أحمد حمدي
يواصل المخرج «أحمد نور» تحضيرات المسلسل المصري السعودي «أيام العسل»، بطولة الفنانات ساندي علي، و إيناس كامل، و هنادي مهني، تأليف فاروق الشعيبي، و تدور أحداثه في 36 حلقة على أن يعرض على إحدى المنصات عبر الإنترنت في 3 مواسم كل موسم 12 حلقة.
المسلسل يشارك فى بطولته مجموعة من الفنانين المصريين والسعوديين، إضافة إلى ظهور بعض النجوم كضيوف شرف، ويتم تصوير مشاهده ما بين القاهرة و دبي، حيث تدور الأحداث داخل فندق و من المقرر تصوير بعض المشاهد فى ديكور فندق بمصر و البعض الآخر فى فندق حقيقي بدبي.
ساندي علي؛ ممثلة تونسية، تخرجت في كلية التجارة في عام 2003، ثم سافرت إلى العاصمة المصرية القاهرة وقررت الاستقرار بها بعد رحلة سياحية، بدأت مشوارها الفنى عندما أدت دورا صغيرًا فى فيلم (ملاكي اسكندرية) ثم دور آخر فى فيلم (ظرف طارق)، وأعاد اكتشاف موهبتها المخرج خالد يوسف عندما قدمها فى دور رئيسي فى فيلم (خيانة مشروعة)، والذي استطاعت أن تثبت موهبتها من خلاله.
إيناس كامل؛ ممثلة مصرية، من مواليد القاهرة في 11 سبتمبر 1979. بدأت حياتها المهنية كمقدمة برامج تليفزيونية، حتى أختارها الفنان (نور الشريف) ضمن مجموعة من الوجوه الجديدة للمشاركة في مسلسل (الدالي) عام 2007. بعدها توالت أعمالها في الدراما التليفزيونية، في أعمال مثل: (في مهب الريح) 2009،(الريان) 2011، (المنتقم) 2012، (فض اشتباك) 2013، و(الصياد) 2014. كما شاركت في السينما بفيلم (نظرية عمتي) 2013.
هنادي مهنى؛ ممثلة مصرية ولدت 28 يوليو 1998 في القاهرة والدها ملحن هاني مهنا والدتها فرنسية درست إدارة الأعمال في العاصمة الإسبانية برشلونة.قدمت «هنادي» مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الـ 11 عام 2014. – بجانب عملها في الفن تعمل في مجال الإعلانات، تحديدًا في شركة above the lineadvertising agency. شاركت مسلسل «أفراح إبليس 2».
أحمد نور؛ قدم في عام 2007 فيلم تسجيلي بعنوان (جلابية وجزمة)، ثم أتجه للعمل في السينما الروائية كمساعد مخرج. ثم أخرج عدد من الأعمال منها فيلم موج، و مسلسل فض إشتباك، و الأجزاء الأربع لمسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي.
SHARE

اترك تعليق