كتب: علاء الدين سعد
شارك  الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي حفل تنصيب اتحاد طلاب كلية الآداب و تكريم المتميزين في الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2018/2019 بحضور الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث و الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وقد عبر رئيس الجامعة عن سعادته البالغة بحضور هذا الحفل الذي يتم فيه تنصيب اتحاد طلاب الكلية الذي جاء بعد عملية انتخابية ديمقراطية شارك فيها طلاب الجامعة و تمخضت عن هذا الاتحاد الذي يعتبر قناة الاتصال بين طلاب الكلية و قيادات الجامعة.
كما أشاد الدكتور محمد أبو الفضل بدران بجهود طلاب كلية الآداب في تنظيم هذا الحفل و حث الطلاب على المشاركة في الأنشطة المختلفة التي تنظمها الجامعة و أكد أن إدارة الجامعة تسعى جاهدة لتذليل كل الصعاب التي تواجه الطلاب.
وقدمت الدكتورة منى ربيع عميد كلية الآداب الشكر إلى قيادات الجامعة التي لا تدخر جهدا في دعم الأنشطة الطلابية المختلفة وتقديم يد العون و المساعدة للطلاب و أكدت أن اتحاد الطلاب هو القناة الرسمية الديمقراطية للتعبير عن الطلاب داخل الحرم الجامعي.
كما تضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة كما قدمت الفرقة القومية للفنون الشعبية العديد من الفقرات التي تعبر عن التراث الشعبي القنائى، بالإضافة لاسكيتشات فنية قدمها فريق الحاج الضوى.
و في نهاية الحفل قام الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بتنصيب اتحاد الطلاب.
وقدم درع الاتحاد للدكتور محمود خضاري و الدكتور محمد أبو الفضل بدران و الدكتور يوسف الغرباوي و عادل الافيوني أمين عام الجامعة المساعد.
شهد الحفل عمداء  ووكلاء الكليات ورؤساء الأقسام و أعضاء هيئة التدريس و حشد طلابي كبير.

SHARE

اترك تعليق