كتب: هيثم بطاح

استقبل الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية  بمكتبه بديوان عام المحافظة السيدة سعاد حسن متولى بائعة البرسيم التى تم التعدى عليها بالضرب من قبل أحد موظفى الوحدة المحلية بكفر منصور بطوخ أثناء قيامها ببيع برسيم للإنفاق على أسرتها  وقرر المحافظ على الفور توفير كشك لها وفرشه بالبضاعة كما وجه بتوفير معاش تكافل وكرامة لنجلتها مؤكدا لها أن حقها لن يضيع ولن يقبل بأى تجاوز مشددا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد هذا الموظف .

وكان  محمد خيري رئيس مجلس مدينة طوخ قرر إيقاف موظف عن العمل  بالوحدة المحلية بكفر منصور للتعدي على بائعة بالضرب أثناء قيامها ببيع “برسيم ” للإنفاق على أسرتها وإحالته للتحقيق .

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” شكاوى من مواطنين بتضررهم بقيام أحد الموظفين بوحدة محلية كفر منصور تابعة لمجلس مدينة طوخ مكلف بجمع أموال من الباعة الجائلين نظير إشغال الطريق .

وعندما طلب  جنيهين من مسنة اعترضت قائلة :  “هو مكسبي من البرسيم دا قد ايه علشان أديلك 2 جنيه”  ولكن الموظف حمل ” البرسيم “وألقاه في الشارع ، فردت الست بعبارة  ” حسبي الله ونعم الوكيل ” .

وتوجهت المسنة بعد ذلك إلي  الوحدة المحلية وبصحبتها زوجة نجلها لكي تشتكي الموظف للمسؤولين و تصادف وجود الموظف هناك فلما رآها قال لها :”انتي جاية تشتكيني وسبها أمام الجميع ” فردت عليه “أهو أنت”.
فما كان من الموظف إلا أن ضرب السيدة  حتى سقط حجابها من على رأسها .

SHARE

اترك تعليق