كتب _ هيثم بطاح

 دشنت لجنة المرأة بجمعية الشبان المسلمين حملة لحماية الفقراء والمحتاجين من البرد القارس تحت عنوان ” بنها الدفيانة ” فى ظل موجة البرد الشديدة التى تشهدها البلاد والتخوف من حدوث حالات وفاة  بسبب حالة الطقس السيئة .

و قالت رضوى الشافعى  منسق عام الحملة  أن فكرة الحملة بعد انتشار بعض الأفراد وكبار السن فى بعض الشوارع الجانبية بمدينة بنها ويجرى  حصر هؤلاء الأشخاص مشيرة إلى أنه تم البدء فى تقديم أغطية وبطاطين لهم لحمايتهم من البرد القارس وتم توسيع نطاق الحملة ليشمل الأسر الأشد احتياجا فى مدينة بنها والقرى المجاورة لها.

وأكدت رضوى الشافعى أن الحملة تستهدف توزيع أكثر من 2000 بطانية كحد أدنى  على الأشخاص القاطنين بالشوارع   والأسر الاشد احتياجا بمدينة بنها والقرى التابعة لها وتدعوا الحملة جميع رجال الأعمال بمدينة بنها للمشاركة بهذة الحملة مؤكدة أن باب المساهمة فى هذة الحملة مفتوح أمام الجميع بمقر جمعية الشبان المسلمين بمدينة بنها .

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من موجة الطقس مؤكدة أنه سيشهد نشاطا للرياح على كافة الأنحاء يصاحب ذلك انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة ليسود طقس بارد ونصحت المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة لبرودة الأجواء.

SHARE

اترك تعليق