الإسماعيلية احمد حمدي 

فى اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة والقيادات التنفيذية بمختلف مستوياتها من أجل خدمة المواطنيين والعمل على تحقيق آمالهم وطموحاتهم ..
أكد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية على  أن خدمة المواطنيين وبذل أقصى جهد لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وفقا للقانون والامكانيات المتاحة تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى مشيرا الى أنه يسعى جاهدا بكل ما لديه من امكانيات للعمل على تلبية وتحقيق آمال وطموحات شعب الاسماعيلية ومواطنيها بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم والحفاظ على المصلحة العامة للجميع .
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لعدد من المواطنيين الذين توافدوا على ديوان عام المحافظة لعرض مطالبهم وشكاواهم وذلك فى اطار برنامج عمل المحافظ الذى أعتاده  بشكل يومى منذ لحظة توليه منصب محافظ الاسماعيلية.
وخلال اللقاء الذى حضره الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان ومها الحفناوى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة ومديرى ادارات خدمة المواطنيين وجهاز تشغيل شباب الخريجين وعدد من القيادات التنفيذية  .
أستمع المحافظ الى مطالب المواطنيين وشكاواهم والتى تنوعت فيما بين طلبات مساعدات مالية واعانات وعلاج و طلبات توفير سكن للأولى بالرعاية وفرص عمل للشباب وأعطى تعليمات وتكليفات للمسؤلين باتخاذ اللازم لسرعة حلها وايجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات فى أسرع وأقل وقت ممكن كما أتخذ المحافظ قرارات فورية بالاستجابة الى عدد كبير من مطالب المواطنيين .
وأشار الى أنه يسعد بلقاء المواطنيين والتواصل والتفاعل معهم عن قرب والاستماع الى مطالبهم وشكاواهم مشيرا الى أن خدمة المواطنيين وتيسير تقديم الخدمات الأساسية والضرورية لهم تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى  وأن هذا المبدأ هو الأساس والركيزة الأساسية لمنهج العمل خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق التنمية المستدامة .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك تعليق