بني سويف – خالد عباس

أحال المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف للتحقيق عددا  من الأطباء والعاملين بمستشفى ناصر العام وذلك  لعدم تواجدهم بالمستشفى أثناء زيارته المفاجئة  لها  لتفقد مستوى الخدمة الطبية بأقسامها المختلفة حيث فاجئ المحافظ قسم الإستقبال والطوارئ ولاحظ تواجد طبيب واحد فقط مشددا على ضرورة  تواجد الطاقم الطبي المختص وأنه سيتم متابعة ذلك من خلال التفتيش والمتابعة بالمحافظة.

وتفقد المحافظ أقسام الحضانات والأطفال المبتسرين والعمليات والعناية المركزة ، والغسيل الكلوى والباطنة والنساء والتوليد والعظام والجلدية والعيادات الخارجية ، مستفسرا من المرضى عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم ، وموجها ادارات التفتيش والمتابعة التي تم استدعاؤهم بعد وصوله للمستشفى لرصد كافة السلبيات بشكل دقيق ولسرعة تلافيها.

كما كلف المحافظ بإعداد تقرير مفصل عن الزيارة وحصر لكل المتواجدين من الأطقم الطبية والعلاجية بالمستشفى والمتغيبن وموقف النوبتجيات بالمستشفى  ، وذلك من خلال السجلات والحصر الفعلي داخل الأقسام الطبية ، حتى يتم توقيع الإجراءات اللازمة حيال المتغبين.

واستمع المحافظ لمطالب عدد من المرضى وذويهم وأمر بسرعة توفيرها ، مشددا على  تشغيل (مصعد) أسانسيرالمستشفى بشكل دائم وأن يتواجد العامل المسؤول عن تشغيله لتوفير الراحة للمرضى وأصحاب الأمراض الحرجة خلال تنقلهم بين أقسام المستشفى.

ووجه المحافظ بأنه يجب البدء في أعمال نظافة المستشفى في الصباح الباكر قبل بدء عمل المستشفى والعيادات الخارجية مشددا على تكثيف أعمال النظافة بشكل يضمن نظافتها طوال اليوم.

اترك تعليق