كتب: كمال عبد الرحمن

تابعت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ – اليوم الاثنين – من خلال غرفة عمليات المديرية، أداء  52 ألف و247طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية على مستوى الإدارات التعليمية الـ 13 التي تضمهم مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، الامتحان في 315 لجنة، ثاني امتحان لهم في مادة الدراسات الاجتماعية بالفترة الأولى، والتربية الفنية،في الفترة الثانية.

وقالت وكيل الوزارة، إن طلاب الإعدادية المهنية، أدوا الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية كفترة أولى، وفي مادة المجال الصناعي بالفترة الثانية، ولم تتلق غرفة عمليات المديرية أوغرفة العمليات بالوزارة أي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، وجاء الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، مع وجود نسبة الـ10٪ أسئلة تقيس مهارات التفكير والإبداع، وجاء الامتحان مطابق لمواصفات الورقة الامتحانية.

كما شهدت اللجان تواجد أمني خارج اللجان لتأمين الامتحانات، وتم منع تواجد أولياء الأمور خارج اللجان، وقدمت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم ، الشكر للواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ ،والقيادات الأمنية للجهود الكبيرة التي يبذلونها.

كما تابعت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، لجان الصف الأول الثانوي، وأداء الطلاب لإمتحان مادة الفلسفة، ولم تتلق غرفة العمليات شكاوى.

SHARE

اترك تعليق