المتهم
كتب : محمد عفيفى
نجحت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، في ضبط أحد الأشخاص بالجيزة، لقيامه بالإشتراك مع نجله بممارسة أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين.
رصدت المتابعة قيام مُستخدم أحد الحسابات بموقع “فيس بوك” بنشر مشاركات تتضمن صور وعبارات تفيد قدرته على ممارسة جميع أنواع السحر والشعوذه نظير مبالغ مالية.
ومن خلال البحث والتحرى أسفرت جهود الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أن وراء إرتكاب الواقعة المدعو / محمد ع. ق- مواليد 1968 ، مقيم بدائرة مركز شرطة أطفيح بالجيزة، سبق ضبطه وإتهامه فى 3 قضايا “تبديد” ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية “تبديد”.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم إستهداف المذكور وضبطه بمحل إقامته، بالفحص والتفتيش تم ضبط جهاز هاتف محمول ، بفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المشاركات المشار إليها، كما تم العثور على كتاب لتفسير الأحلام وأوراق تحتوى على طلاسم خاصه بأعمال السحر والشعوذة، يقوم بإستخدامها مع المترددين عليه والمتواصلين معه عبر شبكة الإنترنت .
بمواجهة المتهم المذكور إعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع نجله.. بقصد النصب وإيهام المتعاملين معه عبر شبكة “الإنترنت” بقدرته على ممارسة السحر، وذلك بغرض الإستفادة منهم مادياً.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.. جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.
SHARE

اترك تعليق