الاهلى وبيراميدز

كتب: على طه

فى خطوة تحسم الجدل وتقطع الطريق على من يريد أن يعكر صفو مياه الرياضة المصرية وخاصة ما يتعلق باللعبة الشعبية الأولى وهى كرة القدم، وذلك عن طريق نشر شائعات تشير إلى إلغاء الدوري أو الكأس كما تردد، نشر اتحاد الكرة جدول المباريات المتبقية من الدولار الأول من الدورى العام والكأس.

وأكد مصدر مسئول من داخل الاتحاد لـ “دار المعارف” طلب عدم ذكر اسمه، أنه ليس هناك شك فى أن اتحاد الكرة هو الكيان الرسمى المنوط به تنظيم المسابقات المحلية، وما يخص الفريق القومى المصرى ، وشئون اللعبة فى الداخل والخارج، مضيفا أن الاتحاد يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، ولا ينحاز لناد أو طرف على حساب طرف آخر.

وأوضح أن أي فريق مطالب بلعب المباريات المؤجله له قبل انطلاق الدور الثاني من بطولة الدورى العام.

 و قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، بشكل رسمى – اليوم الثلاثاء – تحديد يوم 28 فبراير موعدًا لمباراة الأهلى وبيراميدز فى دور الـ16 لكأس مصر، وتقام المباراة على أرض ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية في السابعة مساء، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع حرس الحدود في دور ربع النهائي في 2 أبريل المقبل.

ويواجه الزمالك مصر للمقاصة في دور الثمانية لكأس مصر يوم 27 فبراير في برج العرب.

بينما يواجه الفائز من الأهلي وبيراميدز، حرس الحدود، في دور الثمانية في بتروسبورت يوم 2 أبريل.

كما أعلن اتحاد الكرة عددًا من المواعيد والملاعب الجديدة لمباريات الدوري، خاصة في ظل إغلاق 6 ملاعب تستضيف مباريات كأس أمم إفريقيا 2019، وهي استادات القاهرة والسلام والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد والسويس.

ويواجه الإسماعيلى الزمالك في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة يوم 18 أبريل، دون إعلان ملعب لها.

بينما يواجه الأهلي بيراميدز في الدوري يوم 18 أبريل دون تحديد ملعب، قبل أن يواجه الزمالك يوم 22 أبريل على استاد الدفاع الجوي.

SHARE

اترك تعليق