مران الأهلى
كتب: مصطفى يحيى
قال مارتن لاسارتى المدير الفنى للنادى الأهلى،إن  المارد الأحمر لديه فرصة التأهل إلى دور الثمانية بدور أبطال إفريقيا ، رغم الخسارة أمام سيمبا التنزانى، وأن الفريق سوف يلعب على الفوز فى المباراتين المقبلتين.
وفاز سيمبا التنزانى على الأهلى بهدف فى المباراة التى أقيمت اليوم الثلاثاء على الملعب الوطنى بالعاصمة التنزانية دار السلام، فى إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا.
وأوضح  لاسارتى خلال حديثه بالمؤتمر الصحفى عقب المباراة، أن الأهلى قدم مباراة جيدة أمام سيمبا، ولكن التوفيق لم يكن حليفه، وهذه هى كرة القدم التى يوجد بها جميع الاحتمالات، وعلى الفريق أن يلعب على الفوز فى جميع مبارياته المقبلة، وهو ما سيعمل من أجله فى الفترة القادمة.
وأشار المدير الفنى للنادى الأهلى إلى أن هدف المارد الأحمر واضح فى المرحلة المقبلة، بتخطى مرحلة دور المجموعات كخطوة نحو الفوز باللقب.
وأوضح أن المباراة شهدت إهدارًا كبيرًا للوقت من جانب لاعبى سيمبا، والذين تعمدوا السقوط أكثر من 15 مرة فى الملعب، وهذا لا يتفق مع اللعب النظيف ولكن المباراة انتهت والأهلى اعتاد على النظر إلى الأمام، ولابد من التركيز فيما هو قادم.
وشدد لاسارتى، على أن عامل الجو قد يكون له تأثير بسبب ارتفاع الرطوبة، خصوصًا فى الشوط الثانى، مما تسبب فى حالة من الإجهاد الكبير على اللاعبين.
وأكد المدير الفنى للأهلى، أنه لعب بثلاثة لاعبين فى وسط الملعب من بداية المباراة، للحفاظ على مجهود اللاعبين بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
SHARE

اترك تعليق