كتب: أحمد حمدي

يبدأ نجم الملاكمة العالمي مايك تايسون، تصوير أولى مشاهده في فيلم «حملة فرعون»، أمام النجم عمرو سعد، يوم الأحد المقبل، حيث يصل القاهرة يوم الجمعة ويبدأ بروفات العمل السبت.

ويجسد مايك تايسون في الفيلم، أحد أفراد رجال عمرو سعد، فى حملته التى تضم روبي ومحمد لطفي ورامز أمير ومحمود عبد المغني، ليواجهوا العصابات.

فيلم «حملة فرعون» بطولة روبي، محمود عبدالمغني، حمدي الميرغني، محمد لطفي، رامز أمير، والعمل سيناريو وحوار كريم حسن بشير، وإخراج رءوف عبد العزيز، إنتاج محمد السبكي.

يذكر أن فيلم “حملة فرعون” اعتذر عن بطولته كل من الفنان محمد رمضان وعمرو يوسف، ليقع الاختيار في النهاية على عمرو سعد، وبدأ تصوير مشاهده منذ أسابيع قليلة وهو الأمر الذي اضطره للخروج من سباق دراما رمضان حتى الآن لانشغاله بالتصوير.
رؤوف عبد العزيز؛ مدير تصوير ومخرج مصري، كانت بدايته كمصور في فيلم (معالي الوزير) للمخرج (سمير سيف)، أعقبه بـ (اسكندرية نيويورك) للمخرج الكبير (يوسف شاهين)، ثم (انت عمري، ويجا، وخيانة مشروعة) للمخرج (خالد يوسف)، و(أوقات فراغ) لـ(محمد مصطفى)، كما عمل مساعد مصور في فيلم (45 يوم) لـ(أحمد يسري).. بعدها عمل كمدير تصوير في عديد من المسلسلات، مثل: (الرحايا)، (قصه حب)، (الشوارع الخلفية)، (كاريوكا)، (باب الخلق)، (العراف)، ومسلسل (صاحب السعادة)، بالإضافة الى العديد من الأفلام، مثل: (الغابه)، (حلم العمر)، (عائله ميكي)، (عشم)، وفيلم (المعدية)، وخاض تجربه الإخراج لأول مرة من خلال مسلسل (الف ليلة وليلة).ثم مسلسل (أبو البنات) ثم (طاقة نور) واستمر عمله كمخرج ومدير تصوير لأعماله الجديدة معاً.
SHARE

اترك تعليق