مران الأهلى
كتب: أحمد عبد المقصود
ينهى النادى الأهلى  تدريباته ، اليوم الجمعة ، استعداداته لخوض مباراة شبيبة الساورة الجزائرى ، المقرر لها غدًا السبت على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وحرص الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى على عقد جلسة سريعة مع معاونيه ولاعبى الفريق لوضع خطة للمباراة وضرورة تحقيق نتائج إيجابية وحصد 3 نقاط .
وتحدث لاسارتى مع الثنائى سعد سمير وأيمن أشرف، عن المهام الدفاعية، والتي كان أهمها التحذير من الكرات العرضية وضرورة التركيز على مدار الـ 90 دقيقة ، لأن السهو قد يكلف الفريق الخروج من البطولة الأفريقية.
وحضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى ، التدريبات وقام بتحفيز اللاعبين من أجل الفوز و التأهل إلى الدور التالي من البطولة الأفريقية.
وشدد الخطيب على ضرورة الفوز في هذه المباراة، لا سيما وأن الجمهور لن يقبل بأي نتيجة إلا الفوز، لأنها الضامن الوحيد للتأهل، إلى الدور ربع النهائي.
ووعد رئيس النادي اللاعبين بمكافآت مالية كبيرة حال تخطى دور المجموعات والفوز على شبيبة الساورة الجزائري في لقاء السبت، وأكد للاعبين أن إدارة النادى لن تبخل على الفريق بأي مكافآت مالية طالما أنه يسير في الطريق الصحيح.
SHARE

اترك تعليق