كتب: فتحى السايح
وافق مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال علي إنشاء لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة المهندس احمد سرحان عضو الجمعية ورئيس شركة اكسيل
وتهدف اللجنة الي توعية مجتمع الأعمال بالتطورات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومساهمتها في تنافسية الصناعة والتجارة والاستثمار وتنمية الأعمال بالإضافة إلي التواصل والتعاون مع كافة منظمات الأعمال والهيئات الحكومية وتذليل العقبات امام المستثمرين باستخدام التطبيقات التكنولوجية الحديثة .
وقال سرحان أنه سيتم الترتيب لعقد لقاء للشركات الراغبة في الانضمام الي تشكيل اللجنة وجذب كبري الشركات والخبرات خاصة من الشباب لتفعيل دورهم في خطة العمل.
وأكد أن اللجنة ستنظم العديد من الفاعليات والأنشطة التي تعمل علي وضع رؤية جديدة للتكامل بين رجال الأعمال ووزارة الاتصالات وكافة الجهات التي يتعامل معها المستثمر لتقديم حلول تقنية وتكنولوجية متطور ترفع من كفاءة أداء الشركات والهيئات الحكومية المختلفة من الضرائب والجمارك والاستثمار وغيرها.
ويشارك المهندس أحمد سرحان في العديد من منظمات الأعمال من بينها غرفة التجارة الأمريكية والجمعية المصرية البريطانية لرجال الاعمال وجمعية رجال الأعمال المصريين ويشغل منصب رئيس شركة اكسيل.

اترك تعليق