أرشيفية

كتب: محمد عفيفى

شهدت محافظة البحيرة – اليوم الإثنين – حادثى تصادم بنطاق مركزي أبو المطامير وكفر الدوار، مما أدى إلى مصرع شخصان وغصابة2 آخرون.

تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد هشام مبروك مدير إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين عدة سيارات بطريق أبو المطامير الصحراوى، وبالمعاينة والفحص تبين أن الحادث أسفر مبدئيا عن مصرع شخص وإصابة 17 شخصا، بجروح وسحجات وكدمات واشتباه كسور ونزيف بأماكن متفرقة بالجسم.

تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أبو المطامير المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وجارٍ تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، كما تلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتى ملاكى ونقل بالطريق الزراعى، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين وقوع الحادث بالقرب من قرية البيضا بدائرة المركز.

وأسفر الحادث عن مصرع محمد عوض محمد 65 سنة وإصابة كل من: شرين محمد محمد 37 سنة، حنان إبراهيم راشد 25 سنة، مصابتان بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، منصور عوض محمد 65 سنة، مصابة كسر بالساق، وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، محمد سعد جمعة 27 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، عبدالهادى محمد عوض 70 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ”.

تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى العام بكفر الدوار تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اترك تعليق