كفر الشيخ – كمال عبد الرحمن

تمكن  رجال المباحث بدسوق التابع لمحافظة كفر الشيخ، القبض على تشكيل عصابي مكون من فتاتين أثناء قيامهما بسرقة الأقراط الذهبية من الأطفال بقرية الأصيفر البلد، دائرة المركز، بععدما إستغاث الأهالى برجال الشرطة الذين انتقلوا للقرية، وألقوا القبض على الفتاتين وتم تحرير محضر وجار الرعض على النيابة.

وتلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ،  إخطارا من اللواء حمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد تلقيه بلاغاً من  العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، بتقدم اهالي قرية لاصيفر البلد، ببلاغ عن بتكرار ظاهرة سرقة الأقراط الذهبية من أطفال القرية.

وكلف مدير إدارة البحث الجنائى، الرائد عمرو علام، رئيس مباحث دسوق، بإجراء التحريات اللازمة والقبض على الفتاتين، وتوصلت  التحريات الى ان وراء تلك السرقات فتاتين من إحدى قرى مركز سيدي سالم، تتخذان مهنة التسول ستارا لارتكاب سرقة الأقراط الذهبية من أذن أطفال القرية، وأنهما تمارسان نشاطهما بتلك القرية بعيدا عن أعين رجال المباحث.

بعد تقنين الإجراءات، انتقل رجال المباحث وبالمتابعة الدقيقة للفتاتين تم القبض عليهما أثناء محاولة سرقة قرط الطفلة “ر.ي.ف”، ٩سنوات، طالبة بالصف الثالث الابتدائي، وتم اقتياد الفتاتان في إحدى سيارات الشرطة إلى مركز شرطة دسوق لتحرير محضر وجار العرض على النيابة.

اترك تعليق