فريق الزمالك
كتب: أحمد الطوانسى
خسر الزمالك أمام  نظيره المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، فى إطار منافسات الجولة الـ28 من عمر بطولة الدورى الممتاز.
وسجل إسلام أبو سليمة الهدف الأول بالدقيقة 40 من عمر الشوط الأول ، قبل أن أن يعزز أوستين أموتو النتيجة للفريق البورسعيدى فى الدقيقة 57، ثم جاء هدف الزمالك الوحيد فى الدقيقة 91 من ركلة جزاء.
وشهد اللقاء لقطة غريبة عندما تعرض الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للزمالك للاتحام من قبل أحمد شوشة مدافع المصرى، ليشهر الحكم محمد عادل البطاقة الصفراء فى وجه اللاعبين، إلا أن شوشة كان يمتلك إنذارًا منذ بداية اللقاء دون أن يطرده الحكم مع البطاقة الثانية.
وحاول الجهاز الفنى للزمالك واللاعبين إخبار الحكم بأن هذا هو الإنذار الثانى إلا أنه رفض  الاستماع، حتى بعد أن قام الحكمين الخامس والرابع بإخباره رفض فى البداية الإنصات، قبل أن يطلعه الحكم الخامس على دفتر ملاحظات المباراة ويؤكد له حصول شوشة على إنذار فى وقت سابق ليقوم بإشهار البطاقة الحمراء فى وجهه، وبعد نهاية اللقاء قام كذلك بطرد النقاز.
وبهذه النتيجة يستمر الزمالك فى المركز الثانى متأخرًا بنقطة وحيدة عن النادى الأهلى الذى يواصل صدارته لجدول الترتيب للمرة الأولى منذ بادية الموسم برصيد 58، بينما يعزز المصرى مكانه فى المركز الرابع رافعًا رصيده للنقطة 45.

اترك تعليق