جثة

كتب: هيثم بطاح

تعدى سائق على عامل في بنها بقالب طوب  فأصابه بكسر في الجمجمة إثر نشوب مشاجرة بينهما اذ تبلغ لقسم شرطة أول بنها من مستشفى بنها الجامعى بوصول المدعو  مصطفى م ا 26 سنة عامل ومقيم– منشية النور – دائرة القسم مصابا بشرخ بقاع الجمجمة واسترواح هوائى بالمخ وتم حجزه بقسم الرعاية المركزة  ولا يمكن استجوابه وبالانتقال وسؤال والدة المصاب “ميرفت ز ع 62 سنة ربة منزل ومقيمه ذات العنوان اتهمت المدعو وليد م ف  39 سنة سائق بالتعدي على نجلها وإحداث إصابته المشار إليها مستخدماً في ذلك قالب طوب.
بالفحص والتحري تبين أنه أثناء قيادة المتهم جرار زراعي بمقطورة محملة بالطوب وحال سيره بناحية كوبرى 15 مايو  دائرة القسم استوقفه المصاب وطلب منه استقلال الجرار رفقته حتى منطقة سكنه الأمر الذي رفضه وعقب تحركه بالجرار فوجئ بالمصاب مستقل المقطورة من الخلف.

نزل السائق من الجرار وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بقالب طوب محدثا إصابته المشار إليها وفر هارباً.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم و بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة علي النحو المبين وتبين أنه سبق اتهامه في قضية قتل خطأ.
تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق