كتب: فتحى السايح

عقدت جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، برئاسة الدكتور محمد خميس شعبان، جمعيتها العمومية العادية، ظهر اليوم، الثلاثاء، حيث تمت الموافقة على محضر الجمعية العمومية، والميزانية والحساب الختامى لعام 2018 المنصرم، وتم عرض ومناقشة الموازنة التقديرية للعام الجديد 2019، بعد اكتمال النصاب القانونى للجمعية.

وحضر الجمعية من مجلس إدارة الجمعية كلا من الدكتور محمد خميس شعبان رئيس مجلس الإدارة، والدكتور وائل الخولى، نائب الرئيس، والمهندس عبد المجيد زيد، الأمين العام، وعمر أحمد أمين الصندوق، محمود برعى، وصابر سرور، ومصطفى التونى، وعبير عصام، وحسام رفعت، وأسامة العرقسوسى، ورمون نبيل، وأحمد داوود، وامير فرج من أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الجمعية العمومية.

كما ناقشت الجمعية العمويمة تعظيم إيرادات الجمعية خلال ميزاينة عام 2019 من خلال تشجيع المستثمرين على سداد رسوم العضوية، والتبرع لأنشطة كافة أنشطة الأجمعية.

وناقشت الجمعية العمومية مشروع إنشاء مقر الجمعية الجديد، والمقرر الإنتهاء منه خلال الربع الأول من عام 2019، بالإضافة إلى مشروع المدينة السكنية الجارى تنفيذها والتى تشتمل على 511 عمارة سكنية مقمسة إلى 12500 شقة سكنية.

ومن المقرر إنشاء المقر الجديد  للجمعية على مساحة8080 متر مربع، ويعتبر  نموذج مصغر لنظام الشباك الواحد التى تنفذه وزارة الإستثمار، حيث يشتمل على مقر للسجل التجارى، والشهر العقارى، ومكتب لهيئة التنمية الصناعية، علاوة على أفرع البنوك المختلفة.

وتم تعيين مراقب الحسابات لعام 2019 وتحديد أتعابه، وعرض تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الجمعية عام 2018.

اترك تعليق