الزوجة القاتلة

كتب: محمد إبراهيم

بعد زواج دام حوالى 20 عاما.. لجأت ربة منزل إلى حيلة شيطانية بمنطقة الظاهر بالقاهرة للتخلص من زوجها مندوب المبيعات بمساعدة صديقها بدس الأقراص المنشطة والمنومة فى طعام الإفطار وسحور رمضان لمدة 3 أيام لتنهى حياته بتوقف عضلة القلب لتكون بعيدة عن الشكوك ليخلو لها الجو مع الصديق السمسار ويتمكنا من الزواج.. تم القبض عليهما وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النياية التى تولت التحقيق.

اكتشفت الجريمة بمعلومات سرية لرجال المباحث بقيام ربة منزل حاصلة على ليسانس حقوق بمحاولة استخراج تصريح دفن لزوجها مندوب المبيعات “46 سنة ” الذى يعمل بإحدى الدول العربية من خلال تقرير طبى بتوقف عضلة القلب ووجود شكوك فى الوفاة.

كشفت تحريات اللواء محمود أبو عمره مدير المباحث الجنائية بوزارة الداخلية إلى وجود علاقة بين الزوجة وسمسار عقارات “29 سنة” من سكان المنطقة وأنهما قررا التخلص منه حتى يخلو لهما الجو حتى يتمكنا من الزواج بعد أن ارتبطا بعلاقة عاطفية فى غيبة الزوج الذى يعمل بالخارج ليل نهار ويرسل لها الأموال وتحويشة العمر دون أن يدرى بما تفعله الزوجة.

بعد اتخاذ الاجراءات القانونية تم القبض على المتهمين واعترفا بأنهما لجأ إلى تلك الحيلة لإنهاء حياة الزوج بهدوء دون اثار عنف ليكونا بعيدين عن الشبهات ولم يتوقعا افتضاح امرهما وضبطهما بعد التخلص منه..

تم إحالتهما إلى النيابة التى امرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لهما فى الميعاد لحين إحالتهما إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد.

اترك تعليق