كتب: أحمد حمدي 
يواصل المخرج طارق العريان تصوير مشاهد الجزء الثاني لفيلم “ولاد رزق”، و انتهى ضيوف الشرف «غادة عادل، سوسن بدر، ظافر العابدين»  من تصوير مشاهدهم في حي عين الصيرة و قصر طوسون بشبرا.
و قال عمرو القطرجي مدير إنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع، لدار المعارف أن الفنانة غادة عادل تشارك في الفيلم بدور شاذة جنسيا، مشيرا إلى أن الفنانة هيفاء وهبي كانت مرشحة لهذا الدور لكنها أعتذرت عن تقديمه.
و أضاف القطرجي في تصريحاته أنه تم تصوير أكثر من ثلاثة أرباع الفيلم، و انه من المقرر عرض الفيلم في عيد الأضحى المبارك .
و يضم العمل عدد كبير من النجوم: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داؤد، كريم قاسم، باسم سمرة، خالد الصاوي، محمد ممدوح، إسماعيل شرف، وائل عبد العزيز، مصطفى جعفر، محمد لطفي، ظافر العابدين، سيد رجب، ندى موسى، نسرين أمين، سوسن بدر، إيمي البحيري، ريم مصطفى، منى ممدوح، غاده عادل.
العمل من تأليف صلاح الجهيني، مدير التصوير مآزن المتجول، إستايلست ريهام عاصم، مساعد محمود عبد التواب، اخراج طارق العريان، إنتاج موسي عيسي.
وتبدأ قصة الفيلم بعد مرور ثلاثة سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالأبتعاد عن حياة السرقة والجريمة لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

اترك تعليق