الدكتور أيمن خضارى
قنا – علاء الدين سعد
من أطباء قنا إلى المسئولة الأولى عن الصحة في مصر
نلتمس من سيادتكم إعادة النظر في قرار نقل الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بقنا، من أجل استكمال مسيرة البناء والتطوير التي يشهدها قطاع الصحة بمحافظة قنا منذ توليه المسئولية في عهد فخامة الرئيس السيسي.
نلتمس منكم ومعنا أبناء قنا بالبقاء على الدكتور أيمن خضاري، الذي ساهم في استكمال المنظومة الطبية بمستشفى قنا العام  بالعناية المركزة و القسطرة القلبية ووفر عناء السفر والتعب عن أبناء المحافظة وهو ما انعكس على مستوى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة، وساهم في رضاهم عن الدولة بشكل عام.
نلتمس منكم سماع نداء أبنائك من أطباء قنا، ببقاء الدكتور أيمن خضاري، كقيادة مرنة وحكيمة استطاع احتواء الكثير من الأزمات وتذليل العقبات أمام سير  منظومة العمل بشكل مميز و خلق حالة من الحب والتفاني في العمل.
نلتمس منكم الإبقاء عليه، من أجل استمرار سيمفونية الأداء المتميز التي شهدتها محافظة قنا، في مبادرة ١٠٠ مليون صحه والتي حققت فيها قنا رقمًا مقدمًا بنسبة ٨١٪، رغم المعوقات و الصعوبات وضعف الإمكانيات.
معالي الوزيرة الفاضلة، كلنا أمل في الاستجابة لمطالب آلاف الأطباء من أبنائك في قنا، راجين مراجعة القرار بما يحقق صالح العمل.

اترك تعليق