محافظ قنا عبد الحميد الهجان
كتب: عادل الهوارى
شهد عبد الحميد الهجان محافظ قنا الاحتفال الذي أقامته مديرية الأوقاف بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، ذلك عقب صلاة العشاء بمسجد سيدي عبد الرحيم القنائي بحضور العميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد والشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف بقنا ولفيف من القيادات الدينية والتنفيذية بالمحافظة.
بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقي الشيخ مصطفى الصغير مدير عام منطقة الوعظ بقنا كلمة تحدث فيها عن فضل شهر رمضان على الأمة العربية والإسلامية، والدروس المستفادة من الانتصارات التي تحققت فيه، مشيرا إلى ضرورة استلهام روح نصر العاشر من رمضان في العمل والبناء، مشيداً بدور القوات المسلحة في التصدي لأي عدوان وحفظ الأمن والأمان بكافة ربوع مصر ، فضلا عن دورها البارز في الدفع بعجلة البناء والتنمية على أرض الوطن.
فيما القى الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف كلمته بمناسبة هذه الذكرى والتي أشاد فيها بدور الجيش المصري في تحقيق نصر أكتوبر المجيد ودوره في حفظ مصر وتحقيق الأمن والاستقرار لها.
 وأوضح أن أكثر الانتصارات والفتوحات الإسلامية المجيدة تحققت خلال شهر رمضان المبارك، داعياً لمصر والأمة الإسلامية أن يعيد عليها تلك المناسبات بالخير والبركات.
من جانبه هنأ محافظ قنا جميع الحاضرين والشعب المصري بهذه الذكري الطيبة مشيداً بدور القوات المسلحة في انتصار العاشر من رمضان السادس من أكتوبر 1973 م الذي أعاد لمصر وللأمة العربية عزتها وكرامتها داعيا الله أن يديم علي مصر نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اترك تعليق