كتب: أحمد الطوانسى

 ملخص الشوط الأول

شهد الشوط الأول استحواذ نسبى لنادى الزمالك ولكن دون خطورة تذكر على مرمى الفريق المغربي..

بدءت الخطورة لنادى الزمالك فى  الدقيقة ” 7″ للاعب بعد تمريرة رائعة من أحداد إلى أوباما ليضعه في إنفراد تام بالمرمى، لكن لاعب الزمالك أطاح بالكرة فوق العارضة ليهدر فرصة التقدم على الزمالك بعد فرصة محققة للتهديف.

جاءت أول هجمات الفريق المغربى في الدقيقة 19  للاعب كودجو على كرة أخرى خلف عبد الله جمعة لينطلق بها إلى حدود منطقة الجزاء قبل أن يقرر التصويب بدلًا من إرسال عرضية، لتذهب الكرة أعلى عارضة الزمالك.

وقام اللاعب إبراهيم حسن  بتصويبة فى الدقيقة 24 كادت أن تباغت الحارس المغربي، لكنها مرت أعلى العارضة لتضيع فرصة أخرى للتسجيل للأبيض.

واصل جمعة ضغوط نادى الزمالك فى الدقيقة 29 بعرضية من الجانب الأيسر نحو رأس أوباما، ليحاول تحويلها نحو المرمى لكنها ذهبت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وتعمد لاعبى الفريق المغربى بإضاعه الوقت بالسقوط المتكرر داخل أرض الملعب، وبداية من الدقيقة 30 إلى 43، سقط عدد من لاعبي نهضة بركان بشكل متتالي في محاولات لإهدار وقت المباراة الفعلي، ليحصل الثنائي بكر الهلالي وأمين الكأس على بطاقتين صفراويتين، وواحدة لحارس الزمالك.

واحتسب حكم اللقاء أربع دقائق كوقت بدلًا من الضائع في النصف الأول من اللقاء، لكن محاولات الزمالك خلالهم جاءت على استحياء وبدون خطورة حقيقة على المرمى لينتهي أول 45 دقيقة بدون أهداف.

 

SHARE

اترك تعليق