أحمد شوبير

كتب: على طه

أشاد الاعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة ، باللجنة للمنظمة لبطولة كأس الأمم الافريقة ٢٠١٩ والتي تستضيفها مصر ٢١ يونيو المقبل، مضيفًا أن المصري لا يعرف المستحيل حينما يعزف السلام الوطني لأن كل همومه رفع اسم مصر إلى العالم.

وأضاف شوبير عبر برنامجه المذاع على قناة تايم سبورت أن البطولة بمثابة احتفالية إفريقية بالتزامن مع رئاسة مصر إلي الاتحاد الأفريقي، أن الرئيس السيسى وضع اهتمام كبير بتنظيم البطولة ودائما في تواصل مع اللجنة المنظمة للبطولة بتسخير كافة الإمكانات من رئاسة الوزراء ووزارة الشباب والرياضة والداخلية لإنجاح البطولة ورئيس المخابرات، والفريق محمد زكى وزير الدفاع .

وأضاف شوبير أن الرئيس السيسى يتابع التجهيزات الأمنية للبطولة والخدمات الصحية وترتيبات انتقال الجماهير والتغطية الإعلامية للبطولة والمنشأت الفندقية والسياحية ورفع كفائة البنية التحتية التى تشملها البطولة من الاستادات والملاعب الفرعية للتدريب والطرق الرئيسية التى تحيط بالأماكن التى تنظم البطولة .

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة أن البطولة بمثابة رهان والمصري سيفوز بالرهان وان الدول المشاركة في البطولة ستبهر من أحداث البطولة .

اترك تعليق