تذكرتى

كتب: إبراهيم شرع الله

أصبحت عملية مشاهدة مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019 من الملاعب أكثر متعة، حيث أصبح حجز التذاكر سهلة على المشجعين بعد نظام الحجز الإلكترونى الذى بدأ العمل به لتسهيل المهمة على الجماهير الراغبة فى حضور مباريات بطولة أمم أفريقيا مصر 2019.
والفيديو المرفق يوضح خطوات سهلة وبسيطة وتستطيع من خلاله التعرف على كيفية دخول أى ملعب لحضور أى مباراة فى البطولة بعد حجز تذاكر المباريات الإلكترونية وتسجيل بيانات المشجع عبر موقع تذكرتى.
ويبين الفيديو كيفية الذهاب إلى الاستاد، من خلال توضيح أنه على كل مشجع أن يظهر التذكرة مع بطاقة الهوية الخاصة به لمسئول الأمن المتواجد أمام بوابة الدخول والذى بدوره يقوم بالإطلاع عليها ومطابقتها بين التذكرة وبطاقة المشجع ومن غير المسموح أن تدخل بتذكرة تحمل اسم مشجع آخر، ويتم التحقق من الاسم والصورة، وبعدها يتم تحرير البطاقة عبر البوابة الالكترونية ويتم فتحها تلقائيًا وذلك من خلال شاشة إلكترونية صغيرة.
كما أوضح الفيديو أنه بعد المرور من البوابة الإلكترونية تجد فى استقبالك مسئول الأمن أو مسئولة الامن حسب نوع المشجع وذلك للقيام بالتفتيش من خلال جهاز كشف المعادن والمواد المتفجرة، وبعد انتهاء تلك الإجراءات البسيطة تجد نفسك فى طريقك إلى مكان المحدد فى المدرجات بسهولة ويسر.
وستكون الجماهير الحاضرة للمباريات سعيدة الحظ على موعد مشاهدة أجمل البطولات حيث من المنتظر أن تشهد بطولة أمم أفريقيا 2019 أكبر عدد من الحضور الجماهيرى عبر تاريخ البطولات الأفريقية فى ظل النظام المستحدث لحضور المشجعين.

اترك تعليق