الأخبار المتوقعة - أرشيفية
وكالات
القاهرة
تطلق وزارة الأوقاف القافلة الدعوية الرابعة المشتركة لعلماء الأزهر والأوقاف من مشيخة الأزهر الشريف فى تمام الساعة العاشرة صباحًا، وتضم تسعة علماء: خمسة من علماء الأزهر الشريف وأربعة من علماء الأوقاف، ليتحدثوا جميعا بصوت واحد حول موضوع: «الآداب والحقوق العامة للمجتمع وأثرها في رقيه وبناء حضارته»، وذلك في إطار المنهج الوسطي الذي يتبناه كل من الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف.
القاهرة
تطلق وزارة التضامن الاجتماعى فعاليات المعسكر الصيفى لشباب الأندية الاجتماعية والثقافية 2019 والتي تنظمها الادارة العامة للأندية الاجتماعية والثقافية خلال الفترة الصيفية لعام 2019 بمدينة مرسى مطروح تحت رعاية  وزيرة التضامن الاجتماعي.
القاهرة
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن قطع المياه لمدة 8 ساعات اليوم الجمعة، في عدد من المناطق.
وأوضحت أن أعمال الصيانة ستؤدى إلى قطع المياه بمساكن كفر طهرمس ومتفرعاته وشارع العشرين ومنطقة المشابك وأبو قتادة وذلك من الساعة العاشرة وحتى الساعة السادسة من صباح غد السبت .
نيقوسيا
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الزمالك مع نظيره أمونيا القبرصى، فى آخر وديات الفريق بمعسكره الخارجى بقبرص.
لاهاى
يقدم متخصصون ونشطاء روس، فى لاهاى بهولندا، بيانات إضافية عن الحادث، الذى وقع فى مدينة دوما السورية بشأن مزاعم استخدام الأسلحة الكيميائية.
سول
تجرى وزارة التجارة الكورية الجنوبية، محادثات على مستوى العمل مع نظيرتها اليابانية لمناقشة القيود التجارية الجديدة التى فرضتها طوكيو على مواد التصنيع الرئيسية التى تصدرها إلى سول.

اترك تعليق