كتب : كارم أبوالعيد

قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بتوقيع دفعة جديدة من عقود البيع الابتدائية لبعض من استوفي إجراءات التقنين من واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة، بحضور اللواء عبدالقادر النوري سكرتير عام المحافظة، ومدير عام إدارة أملاك الدولة الخاصة، والمستشار الاقتصادي للمحافظة، ومدير المكتب الفني، ومسئول المنظومة الاليكتروني.

وأشار محافظ الفيوم، أنه تم اليوم توقيع دفعة جديدة من العقود الابتدائية الخاصة ببعض واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة الذين استوفوا إجراءات التقنين، موضحاً أنه سيتم خلال الساعات القليلة القادمة دعوتهم لاستلام العقود الخاصة بهم.

وأكد محافظ الفيوم، على ضرورة مراجعة الموقف الأخير لمنظومة التقنين لواضعي اليد على أراضي أملاك الدولة ومدي التقدم فى تحصيل واسترداد حق الدولة.

وأصدر محافظ الفيوم، توجيهات بضرورة تطبيق التعليمات الواردة بمنح مقدمي طلبات التقنين مهلة أخيرة لسداد الرسوم ومقدم الثمن وفى حالة التقاعس سيتم إلغاء طلب التقنين لعدم الجدية وإدراجهم ضمن موجات الإزالة القادمة، مضيفاً أن الحالات التى لم يتقدم واضعي اليد بطلب لتقنينها، أو التي تقدم واضع اليد بطلب للتقنين ولم يستكمل الاجراءات، أو التى حصل واضع اليد على إذن دفع ولم يقم بالسداد، أو الحالات التى قام واضع اليد بسداد رسم الفحص دون سداد رسم المعاينة، سيتم إدراجها ضمن موجة الإزالات القادمة أيضاً.

اترك تعليق