خيال مآته
كتب: محمد محمود
أثارعدم عرض فيلم خيال مآته حالة من الجدل بين الجمهور ، خاصة بعد توجه عدد كبير من عشاق السينما لمشاهدة الفيلم إلا أنهم فوجئوا بعدم وجود الفيلم ، وذلك فى الوقت الذى التزمت فيه الشركة المنتجة الصمت ، ولم تكشف عن أسباب هذا التأجيل.
وأكد مصدر من فريق العمل بالفيلم أن السبب الرئيسى لعدم عرضه هو مشاكل بالتقنيه تسببت فى تأجيل عرضه أكثر من مره .
وأضاف المصدر: “تم توزيع عدد من نسخ الفيلم يوم الوقفة لبعض دور العرض، ولكن اكتشفوا أن هناك أخطاء في المكساج، وأن الصوت غير متوافق مع الصورة، فتم إعادة النسخ من جديد”.
واستطرد المصدر: “بعد حل الأزمة الأولى، فوجئت دور العرض أن النسخ الجديدة والمُعدلة توجه أزمة جديدة في التحميل على جهاز العرض بالسينمات، ليتم إعادتها مرة أخرى”.
وقد انتهت الأزمة صباح اليوم، لينطلق الفيلم رسميًا ضمن ماراثون أفلام عيد الأضحى.
وفي سياق متصل كشف محمود الدفراوي المسؤول عن التوزيع بشركة وليد صبري، أن الفيلم عرض بكامل نسخه صباح اليوم الإثنين، في ثاني أيام العيد، مؤكدًا أن تأجيل عرض الفيلم ليس من الضروري أن يأتي ضد الفيلم، وقد يكون في صالحه.
وتشهد أيام العيد أيضا عودة أحمد حلمى من خلال فيلم  «خيال مآته» وتشاركه بطلة أفلامه المفضلة منة شلبى ، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء المقربين الذين يقومون بعمليات سرقة فى شبابهم ثم يلتقون بعد 30 عاما، لنرصد معهم التغييرات التى حدثت عليهم وفى حياتهم ، وتزاحم الكثير من الجماهير أمس الثلاثاء  وهذا ماينذر بتغيير شكل إيرادات الذى تصدر قائمة الأعلى إيرادات فيلم «ولاد رزق» بقيمة 8 ملايين و 401 ألفا متفوقا على «كازا بلانكا»  وهو 8 ملايين جنيه تقريبًا، خلال منافسات عيد الأضحى .

اترك تعليق