كتب: فتحى السايح

تواصل بعثة مصرللطيران المشاركة في بطولة الجمهورية للشركات ببورسعيد تألقها في الألعاب المختلفة التي تشارك فيها.

 صرح بذلك محمد البكري رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بمصر للطيران .

و فاز فريق مصرللطيران لكرة السلة مرحلة 45 سنة علي فريق بترول بلاعيم بنتيجة 50/40 وفريق النقل العام للإسكندرية بنتيجة 64/39 وفريق الجهاز المركزي للمحاسبات بنتيجة 45/26 وفريق كيما أسوان بنتيجة 45/40  والصعود لدور قبل النهائي للبطولة.

كما فاز فريق مصرللطيران لكرة الطائرة مرحلة 45 سنة علي كل من فرق سماد أسيوط وكهرباء المنصورة ومطاحن المنيا والشرقية للدخان بنتيجة شوطين مقابل لاشيئ ليصعد للدور قبل النهائي.

 كما فاز فريق كرة اليد مرحلة 40 سنة علي فريقي السكر للصناعات بنتيجة ساحقة 24/3 وبنك مصر بنتيجة 19/9 وتعادل مع فريق شركة الالومنيوم 12/12 ليصعد للدور قبل النهائي.

كما فاز فريق كرة القدم الخماسية مرحلة 50 سنة علي كل من فريق مطاحن سوهاج 3/1 وفريق كهرباء المنيا 1/0  وفريق ضرائب إسكندرية 3/2 وتعادل مع فريق مصر للتأمين بنتيجة 1/1 ليقترب من الصعود للدور قبل النهائي.

وأضاف كابتن أسامة صلاح رئيس البعثة أنه من المقرر أن يبدأ فرق مصرللطيران للجودو ورفع الأثقال وسباق الدراجات مشوار البطولة اعتبارا من – اليوم الأربعاء – ومن المتوقع وصول جميع فرق مصرللطيران المشاركة في البطولة إلي الأدوار النهائية وحصد معظم الكئوس كون أبناء مصرللطيران من نجوم وأبطال هذه الألعاب والرياضات علي مستوي مصر وأفريقيا.

اترك تعليق