المتهم
كتب: محمد عفيفى
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم ، فجر اليوم الجمعة ، المتهم الهارب عقب قيامه بإشعال النيران فى العروس والمعازيم وحول حفل الخطوبة إلى محرقة.
وكان  اللواء عادل الطحلاوى مدير أمن الفيوم، تلقى  إخطارا من العميد أمير السحلى مأمور قسم شرطة الفيوم ، بوصول حوالى 20 شخصا مصابين بحروق شديدة.
تبين من التحقيقات الأولية، بأن أحد الشباب كان قد تقدم لخطبة فتاة ولكن أسرتها رفضته، وتم خطبتها لشاب آخر إلا أن الشاب الذى تم رفضه قام بإحضار جركن بنزين، وسكبه من أعلى احدى المنازل على المعازيم المتواجدين بالشارع أمام منزل العروسة مما أسفر عن إصابة نحو 15 شخصا مواطن من المعازيم بحروق شديدة بعد اشتعال النيران فى ملابسهم، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام للعلاج وتم تحرير محضر بالحادث، وأحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.
وكانت قد شهدت قرية الشيخ فضل واقعة لم تكن عادية، عندما قام شاب بسكب البنزين وإشعال النيران على الحاضرين بفرح خطيبته السابقة.
 و انتهز المتهم  تجمع الأهالي والأطفال حول العروسة، وقام بسكب البنزين وأشعل النيران في الحضور، ما أدى لإصابة 15 شخص بحروق بالغة من بينهم أطفال وهم: “عمر سيد سنتين ونصف، ووسام عيد خالد 7 سنين، ونورهان عبد النبي حسين 10 سنين”، وآخرون، وتم نقلهم لمستشفى الفيوم العام في حالة حرجة وحروق بالغة.

اترك تعليق